برعاية

اعتزال ثاني أعلى الرياضيين أجراً في سن الـ27!

اعتزال ثاني أعلى الرياضيين أجراً في سن الـ27!

في خطوة مثيرة للجدل، أعلن نجم الفنون القتالية المختلطة (MMA)، الأيرلندي كونور ماكغريغور اعتزاله اللعبة في أوج تألقه، وفي سن مبكرة للغاية، دون إبداء أي أسباب لهذه الخطوة، والتي تأتي بعدما أصبح ثاني أعلى الرياضيين دخلا في العالم.

وأعلن ماكغريغور (27 عاما) على حسابه الخاص في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي اعتزاله في رسالة مقتضبة قال فيها "قررت اعتزالي في ريعان الشباب. شكرا لكم جميعا. إلى اللقاء". ولم يعط المصارع أي تفسير لهذه الخطوة المفاجئة.

وتلقى المصارع الأيرلندي هزيمة وحيدة خلال مسيرته، التي بدأت عام 2010، وكانت في آخر نزال شارك فيه، أمام الأميركي ناتي دياز. والغريب أنه طالب بعدها بخوض مباراة ثأرية أمام نفس اللاعب، وتحدد لها موعد في السابع من يوليو/تموز، وصنفت ضمن أكثر النزالات التي ينتظرها محبو هذه الرياضة العنيفة.

وفاجأ هذا الإعلان عالم الرياضة، خاصة وأن المصارع مازال أمامه مسيرة طويلة في هذه الرياضية، وكان صاحب أعلى راتب بين مصارعيها، وثاني أعلى الرياضيين أجرا بشكل عام بعد الملاكم الأميركي فلويد ماويذر، حيث يتقاضى ما يقارب 32 ألف دولار في الثانية الواحدة.

يشار إلى أن ماكغريغور قد اشتهر باستفزازه للخصوم قبل المباريات، وحتى من أجل إقناعهم بطريقته لخوض نزال ضده، وهو ما دفعه لاستفزاز ناتي دياز بالرغم من خسارته أمامه، وهو ما دفع المصارع الأميركي لقبول تحديه بالنزال الثأري، قبل أن يعود المصارع الأيرلندي ويلغيه بعد إعلان اعتزاله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا