برعاية

تأهل سيدني وسيئول الكوري وشاندونج الصيني بدوري أبطال آسيا

تأهل سيدني وسيئول الكوري وشاندونج الصيني بدوري أبطال آسيا

حسم فريق سيدني إف.سي الأسترالي تأهله إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني سلبيا اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة.

ورفع سيدني رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام ريد دايموندز وخمس نقاط أمام قوانجتشو إيفرجراند الصيني صاحب المركز الثالث والذي تغلب على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2 / صفر أمس الثلاثاء في الجولة نفسها.

كذلك حسم إف.سي سيئول الكوري الجنوبي تأهله بالفوز على بوريرام يونايتد التايلاندى 2 / 1 حيث ارتفع رصيد الفريق الكوري إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السادسة بفارق ثلاث نقاط أمام شاندونج ليونينج الصيني، صاحب المركز الثاني، الذي فاز 1 / صفر على ضيفه سانفريس هيروشيما الياباني الذي ظل في المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وتقدم سيئول بهدفين في الشوط الأول سجلهما ديان داميانوفيتش وبارك يونج وو ثم رد بوريرام بهدف وحيد في الشوط الثاني سجله أندريس تونيز من ضربة جزاء في الدقيقة 67 .

وحسم شاندونج تأهله إلى دور الستة عشر ، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه سانفريس هيروشيما.

ويدين الفريق الصيني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه دييجو تارديللي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة.

وانتزع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط بعدما تغلب 3 / صفر على مضيفه إف.سي طوكيو الياباني الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثالث.

وسجل الأهداف الثلاثة لفريق تشونبوك ، كيم بو كيونج وجاي سونج لي وكو مو يول في الدقائق 35 و60 و90 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا