مفاجأة..الريال يتفاوض مع رونالدو لتمديد تعاقده حتى 2020

مفاجأة..الريال يتفاوض مع رونالدو لتمديد تعاقده حتى 2020

منذ 8 سنوات

مفاجأة..الريال يتفاوض مع رونالدو لتمديد تعاقده حتى 2020

أكدت تقارير صحافية إسبانية اليوم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، يفكر في البقاء ضمن صفوف الفريق، وبدأ في التفاوض على تمديد تعاقده مع الفريق الملكي حتى يونيو/حزيران 2020، وأنه قد يعدل عن قراره بالرحيل بنهاية الموسم الجاري كما أشيع.

أوضح موقع "الكونفدنسيال" أن ريال مدريد عرض على رونالدو تمديد تعاقده مع الفريق حتى سن الخامسة والثلاثين، وأن النادي الملكي يسعى لعرض راتب "خيالي" على اللاعب يصعب رفضه من أجل الإبقاء عليه لأطول فترة ممكنة، خاصة مع وجود اكثر من فريق يرغب في ضمه الصيف المقبل.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لتفادي أي مشاكل في الفترة المقبلة، مع اقتراب البت في قرار حرمان الفريق من التعاقدات بسبب أزمة ضم لاعبين دون السن القانونية، والتي قد تمنع الفريق من إجراء أي صفقات لموسمي انتقالات.

وفي حالة فشل الفريق في الإبقاء على اللاعب سيكون أمامه "الميرينغي" فرصة للخروج بعائد مادي مميز من صفقة انتقاله، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق في يونيو/حزيران 2018، وهو ما يسمح للإدارة بإملاء شروطها من أجل السماح لرونالدو بالرحيل.

وكان فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعربا عن رغبتهما في التعاقد مع النجم البرتغالي، إلا أن رونالدو التزم بالصمت طوال تلك الفترة، خاصة مع تخبط الملكي على صعيد النتائج.

الخبر من المصدر