برعاية

بعد دخول برشلونة على الخط..هل حان وقت فراق هوملز لدورتموند؟

بعد دخول برشلونة على الخط..هل حان وقت فراق هوملز لدورتموند؟

هل حان وقت الفراق بين المدافع ماتس هوملز وفريق بروسيا دورتموند لكرة القدم؟ اللاعب الدولي أرجأ موعد البت في تمديد عقده الذي سينتهي عام 2017 مع فريقه صاحب المركز الثاني في الترتيب العام لقائمة الدوري الألماني، إلى الصيف القادم، وتحديدا قبيل انطلاق نهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا (10 يونيو إلى 10 يوليو).

كان هذا قبل أسابيع قليلة، واليوم الثلاثاء (19 أبريل/ نيسان 2016) كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مدير نادي برشلونة آرييدو برايدا "يزداد إعجابا" بماتس هوملز، بعد أن حضر بين الفينة والأخرى مباريات دورتموند لمراقبة الدولي الألماني، وكان آخرها مباراة القمة بين الفريق الأسود والأصفر وفريق بايرن ميونيخ والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

الصحيفة الألمانية أكدت ايضا أن برشلونة عبّر رسميا عن اهتمامه باللاعب على أن يرفق عرضه هذا بملغ محدد في وقت محدد. ولم يكن برشلونة الوحيد الذي أعرب إلى غاية اللحظة عن أمله في ضم المدافع هوملز. فقد سبقه إلى ذلك مانشستر يونايتد وأرسنال.

وسبق لصحيفة"بيلد أم زونتاغ " التي تصدر كل يوم أحد أن أجرت حوارا قبل عشرة أيام مع هوملز ردّ فيه على سؤال حول احتمال مغادرة فريقه قائلا: "ليس من الضروري أن أفعل ذلك، لكن أمامي قرار مصيري عليّ أن أتخذه. ولذلك أنا حائر جدا".

مردّ هذه الحيرة وجود رغبة دفينة تلاحق هوملز دائما في اللعب في أحد الأدوار الأوروبية على رأسها الدوري الإسباني وبرشلونة يمثل طبعا الحلم الأكبر، كما سبق له أن تحدث عن ذلك في العديد من المناسبات.

وهناك عامل آخر يتمثل في أن اللاعب الذي بلغ 27 عاما من العمر، يدرك أنه لم يعد أمامه الكثير من الوقت لإرجاء عملية الانتقال إن كان هو جادا في ذلك بالفعل. كما أن زوجته كيتي (28 عاما) والتي وحسب اللاعب لن يقبل بأي عرض إلا بعد موافقتها، من أشد المعجبات بالمدينة الإسبانية الأسطورية ولا يبدو أنها ستشكل عائقا أمامه للانتقال إلى كامب نو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا