برعاية

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: رومان راينز يتعرض للغدر وجيريكو ينتقم من دين أمبروز

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: رومان راينز يتعرض للغدر وجيريكو ينتقم من دين أمبروز

تصاعدت حدة المواجهات بين كل الأطراف المتنازعة، في حلقة الإثنين 18 إبريل الجاري من عرض "راو" المباشر، والتي سنعرف نتيجتها في مهرجان Payback، المتاح للمشاهدة مقابل الدفع، في الأول من مايو المقبل.

رومان راينز يتهم إيه جي ستايلز بالغدر به

يترقب الجميع المواجهة التي ستقع بين بطل الـ WWE رومان راينز وإيه جي ستايلز في مهرجان Payback، والتي سيكون النزاع فيها على لقب راينز، الذي اقتنصه من تريب إتش في مهرجان "ريسلمانيا 32" في 4 إبريل الجاري.

ولكن قبل حلول الأول من مايو، فإن الشد والجذب بدأ في التصاعد بين الخصمين، وكان آخرها عندما فوجئ رومان راينز في حلقة "راو" هذا الأسبوع بتعرضه لهجوم من كلا من صديقي إيه جي ستايلز لوك جالوز وكارل أندرسون، بعد أن وقعت مشادة كلامية بينه وبين ستايلز، المنافس الأول له على بطولة WWE.

من جانبه، نفى إيه جي ستايلز لرومان راينز إن كان اتفق مع صديقيه لوك جالوز وكارل أندرسون على التعدي عليه بالضرب، وهو ما لم يصدقه راينز تماما.

أنطونيو سيزارو يفوز مع فريق "نيو داي" على ذا ميز و"فريق الأمم"

يبدو أن ذا ميز سيواجه خصما ليس بالسهل على الإطلاق، عندما سيحاول أن يحتفظ بـ "بطولة القارات" أمامه في مهرجان Payback، وهو السويسري أنطونيو سيزارو، بعدما نجح بالتعاون مع فريق "نيو داي" أن يفوز عليه وعلى "فريق الأمم" المكون من المكسيكي ألبرتو ديل ريو والأيرلندي شايموس والروسي روسيف، في حلقة "راو" هذا الأسبوع.

ناتاليا تحقق نصرا مبكرا على الفائزة ببطولة WWE النسائية تشارلوت في مباراة نسائية رباعية

استطاعت النجمة ناتاليا أخيرا أن تضع يدها على الفائزة ببطولة WWE النسائية تشارلوت، في مباراة نسائية رباعية في حلقة "راو" هذا الأسبوع، بعد أن ظلت ناتاليا تتوعد تشارلوت كثيرا بالانتقام منها واقتناص البطولة منها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا