برعاية

الزمالك وسطيف إلى دور المجموعتين في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك وسطيف إلى دور المجموعتين في دوري أبطال أفريقيا

تأهل الزمالك، بطل مصر، إلى دور المجموعتين في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بتعادله 1-1 خارج ملعبه مع مولودية بجاية الجزائري، في إياب دور الستة عشر ليتفوق 3-1 في النتيجة الإجمالية اليوم الثلاثاء.

ومنح فوزي يايا التقدم لبجاية بتسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 57، سكنت شباك الحارس البديل، محمد عبد الرحيم (جنش)، الذي شارك بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مصر في نهاية الشوط الأول.

وأدرك البديل أحمد حمودي التعادل للزمالك، بطل أفريقيا خمس مرات، قبل دقيقتين من النهاية، بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمود عبد المنعم (كهربا) وضعته في موقف انفراد بالحارس، رحماني شمس الدين، ليضع الكرة بهدوء في الشباك.

وكاد كهربا أن يفتتح التسجيل لبطل مصر بعد عشر دقائق من البداية، بعد تمريرة خلف الدفاع من صانع اللعب، أيمن حفني، لكنه سدد فوق العارضة من وضع انفراد.

وأنقذ الشناوي محاولة من زيدان مباركو بالرأس في أخطر فرصة لبجاية في الشوط الأول، قبل أن يتصدى لتسديدة هائلة ويحافظ على نظافة شباكه قبل خروجه مصابا.

وسار جنش على نهج زميله فأنقذ محاولة من أمير عقيد بضربة رأس، بعد مرور ساعة من اللعب.

وأضاع كهربا فرصة أخرى للزمالك في الدقيقة 72 بعد تقدم بجاية، بعد أن وصلته الكرة إثر تمريرة خاطئة من دفاع الفريق الجزائري، لكنه سدد فوق العارضة أيضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا