برعاية

نادي كرة اليد بأريانة:البليش يترأس الفريـق ويشـرع في إعـادة البنــاء

نادي كرة اليد بأريانة:البليش يترأس الفريـق ويشـرع في إعـادة البنــاء

يبدو أن نادي كرة اليد بأريانة قبل بالأمر الواقع وهو النزول للوطني "ب" والدليل هو شروع هيئة الفريق في القيام بمراجعة حساباتها والقيام بإصلاحات جديدة .

تولى محمد البليش مهمة رئاسة الفريق بعد استقالة رفيق الهنشيري للمرة الثالثة على التوالي وقد استقال أيضا محيي الدين الهاني وباسم الزغدودي وتم الاستنجاد بأعضاء جدد وقع تقريبهم من الفريق على غرار قيس الخياري ومحمد زروق وسمير القريتلي ومحمد البجاوي.

بناء فريق للمستقبل لن يكون الا عبر العودة للعناية بأصناف الشبان والإحاطة بهم وهذا ما بادر به رئيس الجمعية محمد البليش الذي وفر لكل الأصناف من المدارس إلى الأواسط أزياء رياضية جديدة لائقة وموحدة وهناك حرص على بناء فريق من شبان الجمعية وفق برنامج يمتد على خمس سنوات حسب ما صرح به محمد البليش وقال انه لا يهم ان يبقى فريق الأكابر سنتين او ثلاثا في الوطني "ب" فالمهم أن تعود الجمعية عن طريق فريق من شبان الجمعية ويكون قادرا على البقاء في الوطني"أ".

وقد تم برمجة تربص بثلاثة أيام في مدينة جربة لكامل أصناف الشبان بالتعاون مع الرئيس السابق رفيق الهنشيري الذي ساعد الجمعية كثيرا وقدم لها حوالي 30 ألف دينار من ماله الخاص منذ توليه الرئاسة وسيكون رئيسا للجنة الدعم.

أكد محمد البليش أيضا أن نادي كرة اليد بأريانة سينتدب المدرب سمير غربال ليقود فريق الأكابر الموسم المقبل ويذكر أن أنيس الفري هو المدرب الحالي لأكابر أريانة. كما نشير الى ان هيئة نادي كرة اليد بأريانة اتخذت قرارها بشأن مدربي الشبان عدلان خوجة وايمن بن يوسف وتم إبعادهما عن الفريق بسبب القضية المعروفة والمتمثلة في الاعتداء بالعنف من قبل عدلان خوجة على ايمن بن يوسف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا