برعاية

على طريقة نجوم الريال...لاعبو فالنسيا يحتفلون بالفوز على برشلونة

على طريقة نجوم الريال...لاعبو فالنسيا يحتفلون بالفوز على برشلونة

احتفل لاعبو فريق فالنسيا الإسباني بشكلٍ هستيري، وذلك عقب الفوز الثمين الذي حقّقه فريق الخفافيش على حساب نظيره برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الأحد، على ملعب "كامب نو" بمدينة "برشلونة" الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان فريق الخفافيش قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما ألحق بمُضيفه فريق برشلونة الخسارة الثالثة على التوالي على صعيد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حينما فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتقمص لاعبو فريق فالنسيا الإسباني شخصية لاعبي ريال مدريد عقب الفوز الثمين، حيث احتفلوا بذات الطريقة التي ظهر فيها نجوم الميرنغي بعد الانتصار المهم في مباراة الكلاسيكو التي انتهت بنتيجة 2-1.

وتجمع لاعبو فريق الخفافيش في غرفة خلع الملابس الخاصة بهم عقب نهاية المباراة، وحرصوا على التقاط صورة تذكارية وهم يحتفلون بالفوز الثمين، الذي رفع فريق فالنسيا رصيده على إثره إلى 40 نقطة، نقلته من المركز الرابع عشر إلى المركز الحادي عشر على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يكتفِ لاعبو فريق فالنسيا باستفزاز جماهير نادي برشلونة بهذه الصورة، فقد حرصوا أيضاً على إهداء هذا الفوز إلى زميلهم في الفريق ولاعب فريق ريال مدريد المعار إلى صفوف فالنسيا، الروسي دينيس تشيريشيف، الذي كان قد تعرّض لسخرية كبيرة في المواجهة التي جمعت الفريق الكتالوني أمام فالنسيا في بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا