برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | بورنموث - ليفربول

رجل رائع - رجل مخيب | بورنموث - ليفربول

عاد ليفربول، عصر اليوم الأحد، بثلاث نقاط غاية في الأهمية من ملعب بورنموث، في صراعه المحموم مع ويست هام يونايتد وساوثامبتون على ورقة الترشح للدوري الأوروبي الموسم المقبل، بالرغم من أن أشد المتفائلين لم يتوقع الفوز على بورنموث العنيد جدًا على ملعبه لا سيما بعدما قرر يورجن كلوب الاستعانة بثمانية بدلاء من أجل إراحة مَن مساعدوه على بلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام بوروسيا دورتموند يوم الخميس الماضي، وذلك تمهيدًا لمباراة ديربي الميرسيسايد منتصف هذا الأسبوع على ملعب آنفيلد روود والتي لو استطاع ليفربول الفوز فيها سيتجاوز ويست هام في جدول الترتيب.

رجل رائع | جوردان إيبي - ليفربول

لعب على الرواق الأيسر منذ البداية واستطاع التغلب على أقوى مفاتيح لعب بورنموث «مات ريتشي وفرانسيس» خلال الدقائق التي لعبها حتى أخرجه كلوب في الدقيقة 78 للاستعانة بخدمات آدم لالانا.

واحد من أهم مكاسب المباراة جنبًا إلى جنب تألق دانيال ستوريدج وفرمينو وأودجي، لكن تقديمه لهذا المستوى رغم جلوسه على دكة البدلاء معظم فترات النصف الثاني من الموسم للثنائي كوتينيو ولالانا جعل منه رجل اللقاء برأيي فقد لعب دورًا رئيسيًا في الفوز.

ساهم جوردان إيبي في صناعة الهدف الأول بتمريرة عبقرية نحو دانيال ستوريدج داخل منطقة الجزاء وضعها المهاجم الدولي الإنجليزي بعقب القدم لترتد من الحارس البولندي «بروس» لتجد روبرتو فيرمينو الذي تابعها في الشباك بسهولة.

وفي لعبة الهدف الثاني مرر «جوردان إيبي» عرضية مذهلة على طريقة الكبار وجدت رأس دانيال ستوريدج الذي صعد دون ضغط دفاعي ليوجهها على أقصى يمين الحارس الذي قفز دون جدوى.

رجل مخيب | ستانيسلاس - بورنموث

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا