برعاية

(فيديو) "دروغبا" يُمتع بهدف رائع على طريقة "ماجر"

(فيديو) "دروغبا" يُمتع بهدف رائع على طريقة "ماجر"

تقمّص مهاجم نادي مونتريال إمباكت الكندي، الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا، شخصية نجم كرة القدم الجزائرية السابق، رابح ماجر، وذلك حينما أحرز هدفاً رائعاً على طريقته، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام مضيفه شيكاغو فاير، على ملعب تويوتا بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم.

واستثمر المهاجم الإيفواري البالغ من العمر 38 عاماً كرة عرضية تلقاها من زميله في الفريق، الغاني دومينيك أودورو، ليُسكنها بطريقة جميلة جداً بلمح البصر بكعبه في شباك حارس مرمى فريق شيكاغو فاير، مات لامبسون، مُسجلاً بذلك هدف فريقه الأول، في المباراة التي فاز فيها فريق مونتريال إمباكت على حساب مُضيفه شيكاغو فاير بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأعاد مهاجم نادي مونتريال إمباكت الكندي بالهدف الرائع الذي أحرزه في شباك فريق شيكاغو فاير، للأذهان ذكريات الهدف الشهير الذي أحرزه النجم الجزائري رابح ماجر في مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 1987.

وباتت الطريقة التي سجل من خلالها "دروغبا" هدفه "ماركة مسجلة" باسم الأسطورة الجزائرية الحية، على الرغم من أن مئات اللاعبين قد سجلوا في ما بعد أهدفًا بالكعب، حيث اعتبر مراقبون أن هدف "ماجر" كان الأغلى من بين الأهداف التي تم تسجيلها بالكعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا