برعاية

إنتر ميلان يعرقل نابولي ويسدي خدمة ليوفنتوس

إنتر ميلان يعرقل نابولي ويسدي خدمة ليوفنتوس

ضرب إنتر ميلان بفوزه على ضيفه نابولي 2-صفر في المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، عصفورين بحجر واحد، فقد أنعش حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال وأسدى خدمة ليوفنتوس تقربه خطوة إضافية من اللقب.

وبكر صاحب الأرض في افتتاح التسجيل بواسطة قائد "نيراتزوري" الأرجنتيني ماورو إيكاردي

(4). وعزز تقدمه قبيل نهاية الشوط الأول عبر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (44).

وسجل إيكاردي هدفه 15 وانفرد موقتا بالمركز الثاني بفارق 15 هدفا خلف مهاجم نابولي اللاعب الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين الموقوف للمباراة الثانية بموجب عقوبة اتحادية خفضت من أربع إلى ثلاث مباريات.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط  خلف روما، بينما تجمد رصيد نابولي عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف المتصدر يوفنتوس الذي يمكنه توسيع الفارق لتسع نقاط إذا فاز على ضيفه باليرمو اليوم.

من جهة أخرى حقق تورينو فوزا قد يكون الأهم له هذا الموسم على مضيفه بولونيا 1-صفر لأنه جاء في الوقت بدل الضائع ومن ركلة جزاء سجلها أندريا بيلوتي (90+3). ووقف رصيد بولونيا (13) عند 37 نقطة مقابل 42 لتورينو الذي تقدم للمركز العاشر موقتا.

كما فاز كاربي الصاعد حديثا إلى الأضواء على ضيفه جنوى 4-1. وكان جنوى البادئ بالتسجيل عبر ليوناردو بافوليتي (34).

وكانت نقطة التحول في اللقاء طردَ مدافع جنوى أرماندو إيتزو في الوقت بدل الضائع (45+1) فاهتزت شباكه مرتين قبل صافرة الحكم عن طريق أنطونيو دي غاوديو (45+4) ولورنتسو لولو (45+5).

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، أضاف باستشيوتي الهدف الثالث (49). واختتم ستيفانو سابيلي الرباعية (86).

ويحتل كاربي المركز 17 بـ31 نقطة، وهو مهدد بالعودة للدرجة الثانية مقابل 40 لجنوى صاحب المركز 11.

1- يوفنتوس        76 نقطة من 32 مباراة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا