برعاية

معركة كرة القدم تنتقل الى كرة اليد:النجم والترجي يتّهمان الجامعة بمحاباة الافريقي

معركة كرة القدم تنتقل الى كرة اليد:النجم والترجي يتّهمان الجامعة بمحاباة الافريقي

أعلنت جامعة كرة اليد عن تأجيل مباراة ربع نهائي كأس تونس بين النجم الساحلي والنادي الافريقي المقررة ليوم 16 أفريل الى 14 ماي القادم وهذا الاجراء اثار غضب فريقي الترجي والنجم اللذين احتجا كتابيا على الجامعة واتهماها بالمحاباة تجاه النادي الافريقي.

الجامعة استجابت لطلب النادي الافريقي بعد موافقة كل الأعضاء واستندت الى الفصل 212 من القوانين العامة لاتخاذ هذا الاجراء الذي يهدف لتمكين لاعبي المنتخب من الافريقي والنجم من بعض الراحة بعد نسق ماراطوني بثلاث مقابلات مصيرية كانت نتيجتها ترشح كبير للأولمبياد اضافة لتمكين مدرب النادي الافريقي حافظ الزوابي من الوقت اللازم لإعداد فريقه لمباراة الكأس بما أنه كان على ذمة المنتخب.

«الشروق اتصلت بالأطراف المعنية بالموضوع من مسؤولي النجم والترجي والافريقي وننقل في ما يلي مواقفهم من موضوع تأجيل المباراة.

أكد رضا شرف الدين أن النجم الساحلي لن يقبل تأجيل مباراة الكأس لأن الجامعة لم تستشره في الموضوع وقال أن ادارة فريقه أرسلت مكتوبا رسميا تعبر فيه عن رفضها واستيائها من قرار الجامعة وتمسك فريقه بالإبقاء على موعد المباراة واحترام الرزنامة المعلنة سابقا. (نشير اننا اتصلنا برئيس فرع كرة اليد بالنجم بشير مطاوع فرفض التصريح ونصحنا بالاتصال برضا شرف الدين أو زياد النطاط .. لذلك أخذنا تصريح شرف الدين)

الجامعة تعمل على خدمة مصالح الافريقي

قال لسعد السراي أنه تفاجأ بهذا القرار وعلم به من لاعبي الترجي وبالطبع هو يرفض تغيير موعد مقابلة الافريقي والنجم ويقول السراي :» كل شيء مخطط له مسبقا وبالطبع الجامعة تسعى لرد الجميل للنادي الافريقي وخدمة مصلحته على حساب مصلحة الترجي والنجم وأعترف صراحة أنني ما أزال أجهل لعبة الكواليس ونحن نتعلم مما نراه ونسمعه من طلعات وشطحات والمفروض ان يقع احترام الرزنامة وضمان فرص متكافئة لكل النوادي وعموما نحن سنلعب في أي وقت يريدونه ولدينا فريق ممتاز وسنحقق الانتصارات على الميدان.»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا