برعاية

(فيديو) عنف الهولندي دي يونغ مستمر..إيقاف بعد خشونته المفرطة!

(فيديو) عنف الهولندي دي يونغ مستمر..إيقاف بعد خشونته المفرطة!

تواصل مسلسل العنف المفرط الذي يرتكبه اللاعب الهولندي، نايجل دي يونغ، بعدما تسبب بإصابة لاعب فريق بورتلاند تيمبرز بشكل مؤثر خلال المباراة التي جمعت فريقه لوس أنجلس غالاكسي الأميركي ونظيره بورتلاند في منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

وأضاف لاعب الوسط الهولندي ضحية جديدة لخشونته المفرطة ضد اللاعبين في الملعب على مدار مسيرته، بعدما تدخل بشكل عنيف على دارلينغتون ناجبي، لاعب بورتلاند تيمبرز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ليتعرض ناجبي لإصابة شديدة في الكاحل وخرج من الملعب محمولا على محفة ليغيب لفترة زمنية محدودة على أثر تدخل نايجل دي يونغ.

وأعلنت رابطة الدوري الأميركي، الجمعة، أنها عاقبت دي يونغ بالإيقاف لثلاث مباريات إلى جانب غرامة مالية لم تكشف عنها بسبب خشونته المفرطة على نظيره خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق. ورغم أن حكم المباراة أخرج بطاقة صفراء للاعب الوسط الهولندي (31 عاما)، لكن لجنة انضباط تابعة لرابطة الدوري الأميركي وافقت وبالإجماع على أنه كان يستحق الطرد المباشر عقابا على طريقته في الالتحام.

ويعتبر نايجل دي يونغ أحد أكثر اللاعبين عنفا في ملاعب العالم الكروية، إذ أصبح شهيرا بالتحاماته المثيرة للجدل، وأشهرها تلك الضربة التي وجّهها في صدر لاعب المنتخب الإسباني ألونسو في نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا