برعاية

الاستثمار الصيني يقترب من الامتلاك في ميلان والإنتر

الاستثمار الصيني يقترب من الامتلاك في ميلان والإنتر

أكدت تقارير صحفية إيطالية بإن الملاك الحاليين لنادي إي سي ميلان وإنتر ميلان في مفاوضات مع مستثمرين صينيين لشراء أسهم الناديين.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان والسنغفوري إيريك توهير المستثمر في الإنتر يجريان مفاوضات مع مستثمرين صينيين لشراء أسهم في النادي.

واضافت الصحيفة الإيطالي مجموعة “سونينج” المعروفة ببيع الأجهزة الكهربائية والاتصالات اللاسلكية والسلكية تود الدخول في كرة القدم الأوروبية بشراء ميلان، وذلك بعدما

وقد قامت المجموعة التجارة Suning، والمعروف لبيع الأجهزة الكهربائية والاتصالات السلكية واللاسلكية نواياهم معروفة بأنها أود الآن أن المغامرة في قدرة كرة القدم على الساحة الأوروبية، واستهدفت أندية ميلان وذلك بعد شراء نادي جيانجسو سينتي عام 2013 وتغيير إسمه إلى جيانجسو سونينج وأجراء صفقة ضخمة بضم أليكس تيكسيرا وراميريز وجو مقابل 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن المستثمرين الصينين يقودهم مستشار أمريكي من بنك لازارد للاستثمار تريد شراء ميلان من بيرلسكوني مقابل 700 مليون يورو، وهي شركة تمتلك الأموال على عكس “بي تايشوبول” الذي كان يريد شراء النادي عن طريق جمع الأموال من مساهمين مختلفين.

وفي سياقٍ متصل أكدت اللاجازيتا بإن هنالك العديد من المستثمرين الصينين يريدون شراء إنتر ميلان الذي يمتلكه إيريك توهير وموراتي، وأبرز المهتمين شركة “SCG” الصينية وشركة “chem china” التي تعمل في مجال السكك الحديدية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا