برعاية

بالفيديو- ذا ميز يسخر من السوري سامي زين في المؤتمر الصحفي الخاص بـ Dune Bash في دبي

بالفيديو- ذا ميز يسخر من السوري سامي زين في المؤتمر الصحفي الخاص بـ Dune Bash في دبي

سخر نجم المصارعة الحرة ذا ميز من المصارع المبتدئ الكندي السوري الأصل سامي زين، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد ظهر الخميس 14 إبريل الجاري في دبي، ضمن جولة Dune Bash.

واستبعد ذا ميز تماما أن يقتنص سامي زين "بطولة القارات" منه ، في المباراتان اللتان ستجمع بينهما في مهرجان Dune Bash يومي 14 و15 إبريل، في دبي.

وقال عن سامي زين باستهزاء: "لاشك أن سامي زين موهوب وأنه نجم صاعد، ولكن هل خاص الحروب التي خاضها ذا ميز؟ قطعا لا، فهناك أسباب وراء حملي لـ "بطولة القارات" 5 مرات، وأن هناك أسباب وراء أنني نجم في WWE، وأنني كنت على وشك الفوز بهذه البطولة في "ريسلمانيا 32"، وفزت بها بالفعل بعد مرور 24 ساعة فقط، في عرض "راو" الأسبوعي".

وكان ذا ميز اقتنص "بطولة القارات" من زاك رايدر بمساعدة زوجته ماريز، بعد مرور 24 ساعة فقط من فوز رايدر بها في مهرجان "ريسلمانيا 32" في 4 إبريل الجاري.

ثم وجّه ذا ميز حديثه لسامي زين قائلا: "لاشك أنك موهوب، ولكن إذا واجهتني بداخل الحلبة في دبي فستخسر بكل تأكيد لأنني بارع بصورة كبيرة".

من جانبه، رد سامي زين على ذا ميز أنه واثق من الفوز عليه في دبي، لأنه يعتبرها بلده، وبسبب تشجيع الجمهور العربي له هناك ووقوفهم إلى صفه، وهو ما جعل الحاضرين للمؤتمر يصفقون تعبيرا عن دعمهم له.

وأثار دعم الحاضرين للمؤتمر لسامي زين استفزاز ذا ميز، ليؤكد أن لهم مطلق الحرية في الهتاف ضده، ليقاطعه زين قائلا: "ربما لأنهم سئموا من الاستماع لصوتك"، ليرد عليه ذا ميز: "أنا صوتي من ذهب وجميل ورائع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا