برعاية

الإعلام السعودي يكتسح وحصة الأسد ل «الرياض»

الإعلام السعودي يكتسح وحصة الأسد ل «الرياض»

    اعتمد الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضة قوائم الأعضاء الممثلين للجانه العاملة للسنوات الأربع المقبلة إذ شهدت دخول أربعة من الإعلاميين السعوديين كأكبر حصة من بين الدول الآسيوية الأخرى؛ إذ ضمت اللجان طلال آل الشيخ رئيساً للجنة الكونغرس، وسليمان العساف عضواً في اللجنة الإعلامية، ومحمد الشيخ عضواً في لجنة الجوائز ومسلي آل معمر عضواً في اللجنة المالية والتسويق.

آل الشيخ: دعم الرئيس العام وقوة الإعلام السعودي عززا حضورنا القاري

ويعد دخول الأعضاء السعوديين في منظومة الاتحاد الآسيوي تتويجاً للدور المؤثر للإعلام السعودي في المشهد الدولي حيث يتواجد الإعلام السعودي إلى جانب الأعضاء الممثلين في اللجان في منصب نائب رئيس الاتحاد ممثلاً في رئيس لجنة الإعلام السعودي طلال آل الشيخ.

وكان طلال آل الشيخ قد اختير نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي في الجمعية العمومية التي شهدتها البحرين في فبراير الماضي وتولى خلالها البحريني محمد قاسم كرسي الرئاسة.

وتأتي هذه التحركات من أجل رسم سياسة جديدة للاتحاد ووضع كيان إعلامي قاري يساهم في رقي الإعلام الرياضي ويرسم له طريق الحضور المؤثر لدى الدول الأعضاء وبناء علاقة قوية مع الاتحاد الدولي.

وأكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي طلال آل الشيخ على أن دخول الإعلاميين السعوديين بهذا العدد لأروقة الاتحاد القاري يعد مكسباً جديداً للإعلام السعودي مشدداً على أن الإعلام السعودي قادر على إحداث التأثير في أكبر المحافل الدولية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا