بري بيلا تعلن اعتزالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بري بيلا تعلن اعتزالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 8 سنوات

بري بيلا تعلن اعتزالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت بطلة الديفاز المصارعة بري بيلا، زوجة المصارع المعتزل دانيال براين، اعتزالها عبر موقعي التواصل الاجتماعي "انستقرام" و"تويتر".

وكانت هناك شائعات قد تسربت قبل عرض "فاست لين"، بأن المصارعة بري بيلا سوف تعتزل المصارعة الحرة لتتبع زوجها دانيال براين، وهو ما أكدته المصارعة بري بيلا بعد ذلك في برنامج "صباح الخير يا أمريكا"، وكان من المقرر الإعلان رسميًا عن اعتزالها في عرض "راسلمانيا 32" الماضي، إلا أن ذلك لم يحدث.

ومؤخرًا، أكدت بري بيلا اعتزالها عبر موقعي التواصل الاجتماعي "إنستقرام" و"تويتر"؛ حيث أطلقت على "إنستقرام" صورة لها وهي محمولة على الأعناق من زميلاتها بعد نزال نسائي بين فريق "توتال ديفاز" -الذي شاركت فيه بري بيلا- وفريق "باد بلوند" وانتصر فريق "توتال ديفاز" بفضل بري بيلا التي استطاعت إجبار ناعومي عضو فريق "باد بلوند" على الاستسلام.

وكتبت بري تعليقًا على الصورة يقول: "هؤلاء النساء جعلنني أشعر ليلة أمس بأنني مميزة. وبالنسبة لـ(بيلا آرمي) ولكل امرأة صعدت على الحلبة معها ولمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية التي عشت معها الحلم ولزوجي دانيال براين الذي علمني كل شيء.. أقول لهم جميعًا إنني أحبكم وإنني ممتنة لكم إلى الأبد".. وأضافت هاشتاق "راسلمانيا" وهاشتاق "بري مود" وهاشتاق "ماما بيلا مود".

الخبر من المصدر