برعاية

أرديليس: ميسي برشلونة يختلف عن ميسي الأرجنتين

أرديليس: ميسي برشلونة يختلف عن ميسي الأرجنتين

قال اللاعب الدولي السابق والمتوج مع منتخب الأرجنتين بلقب مونديال 1978 ، أوسبالدو أرديليس إن لعب مواطنه ليونيل ميسي بصفوف فريقه برشلونة “يختلف” عن لعبه بالمنتخب، نظرا لأنه في أوروبا “يتم احترام اللاعبين أصحاب هذا المستوى بشكل أكبر”.

وفي أرديليس، الذي يشغل منصب سفير نادي توتنهام الإنجليزي، في مقابلة مع (إفي) “في برشلونة يلعب ميسي براحة كبيرة دون داعي للقلق لأنه يعرف أن الكرة سوف تصل إليه لكي يتعامل معها بعبقريته. ولكن في أمريكا الجنوبية كل مباراة بمثابة نهائي. مواجهة تشيلي والإكوادور وكولومبيا هي مواجهات حياة أو موت”.

ويتواجد أرديليس حاليا بمدينة بلباو الإسبانية بناء على دعوة من نادي أثلتيك بلباو بمناسبة النسخة الرابعة من مهرجان (ثينكينج فوتبول) السينمائي، المدفوع من قبل النادي الباسكي لابراز دور كرة القدم في المجتمع.

واعتبر أرديليس أن الأرجنتين بفضل “أفضل لاعب في العالم” في إشارة لميسي وبجانبه “مجموعة من اللاعبين مثل (سرخيو) أجويرو و(أنخل) دي ماريا” ستتوج بلقب بطولة كوبا أمريكا المقبلة بالولايات المتحدة، بعدما سقطت في نهائي مونديال البرازيل والنسخة الماضية من كوبا أمريكا في تشيلي.

واعترف “ينقصنا شيئا ما من أجل الفوز. من قبل كان اللقاء الناري الوحيد بين الأرجنتين والبرازيل الآن اصبح الأمر أكثر صعوبة”.

من ناحية أخرى، اعتبر أن الهزيمتين الأخيرتين التي مني بها برشلونة أمام ريال مدريد وريال سوسييداد قد “غيرت كثيرا” من التوقعات حول حامل لقب الليجا حيث كان برشلونة هو المرشح الأول للقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا