برعاية

المعيبد: خلال اسبوع قرار نافذ لإغلاق هذا الملف

المعيبد: خلال اسبوع قرار نافذ لإغلاق هذا الملف

أوردت صحيفة "الرياض" في صفحاتها اليوم أن لجنة الاستئناف أحالت ملف القضية العالقة حول مواجهة الاتحاد والقادسية إلى مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مجدداً٬ لاتخاذ القرار المناسب فيه.

وتشير المصادر أن الخطاب الموجه من قبل لجنة الاستئناف قد أدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم في حرج كبير٬ بعد أن تضمن في ثناياه أن القرار الذي سيصدر قابل للاستئناف٬ وهو مايعني أن من حق أي طرف أن يعترض على القرار حال صدوره.

من جانبه٬ أكد المتحدث الرسمي باتحاد القدم أن مجلس إدارة الاتحاد سيعمل على إيجاد مخرج من هذا الموضوع٬ وقال: "علينا أن نتحدث بصراحة ونكون واقعيين٬ القضية من الأساس ليست من اختصاص لجنة الاستئناف٬ وعملها يختص بأي قرار صادر من قبل لجنة الانضباط فقط٬ لكنها توسعت في ضل أن الأندية تستأنف أي قرار صادر".

وبيّن المعيبد أن اتحاد القدم يحيل هذه المواضيع من باب التعاون مع الأندية٬ وقال: "بكل أمانة الاستئناف معنية بقرارات لجنة الانضباط فقط٬ والقرار الصادر من قبل لجنة المسابقات حول المباراة يعد قراراً سيادياً من اتحاد القدم٬ لكن استناف نادي الاتحاد جعل هناك مساحة للتداول مابين لجنة استئناف ورابطة دوري المحترفين٬ إضافة إلى المسابقات ومجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم".

وحول الموعد المنتظر لإصدار القرار أجاب: "نحن ندرس كامل الجوانب القانونية في الوقت الحالي٬ لإصدار قرار نافذ لا رجعة فيه لإغلاق هذا الملف٬ على أن يتم ذلك في بحر الأسبوع الحالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا