برعاية

«شعب الافريقي» في وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة:الافريقي فوق الجميع ولن نسكت على المؤامرات

«شعب الافريقي» في وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة:الافريقي فوق الجميع ولن نسكت على المؤامرات

خرجت جماهير النادي الافريقي صباح أمس بأعداد محترمة في اتجاه مقر جامعة كرة القدم لتنفيذ وقفة احتجاجية على المظالم التحكيمية التي يتعرض لها نادي باب الجديد منذ بداية الموسم الكروي والتي تأكدت في لقاء «الدربي» الاخير في ملعب رادس.

جماهير الافريقي بدأت تتوافد منذ الصباح الباكر بأعداد غفيرة على محيط ملعب المنزه، الذي مثل نقطة الانطلاق لمقر الجامعة التونسية لكرة القدم. وبعد تنظيم الصفوف امام ملعب المنزه، تحركت الجماهير الغاضبة في اتجاه مقر الجامعة اين رابطت قرابة الثلاث ساعات مرددة عديد الاغاني التي تمجّد التاريخ العريق لفريق باب الجديد ورافعين عديد الشعارات التي تؤكد ان ناديهم أكبر من مؤامرة رئيس الجامعة التونسية وديع الجريء التي انطلقت منذ بداية الموسم وتواصلت الى اليوم مستعملا فيها التحكيم لتحقيق مصالحة الشخصية.

نشرت رابطة احباء الافريقي منذ ايام بيانا على صفحتها الرسمية تدعو فيه الى حشد اكبر عدد ممكن من جماهير الافريقي لتنظيم وقفة احتجاجية امام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم يوم السبت 9 افريل. هذه الوقفة تأتي على خلفية المظالم التحكيمية التي يتعرض لها النادي الإفريقي والفساد الذي ينخر الجامعة التونسية لكرة القدم ومختلف الهياكل الرياضية وتفشي ظاهرة الفساد دون ضوابط لردع المخالفين على حد تعبير البيان.

الوقفة الاحتجاجية لجماهير الافريقي، والتي تضمنت حضور عدد هائل من الاحباء من مختلف الاعمار والاجناس، شهدت كذلك تواجد عديد اللاعبين السابقين على غرار لطفي المحايصي ومحمد علي القليبي ولطفي الرويسي ونجيب غميض وغيرهم. كما ساهم بعض رجال القانون العاشقين للونين الاحمر والابيض في هذا التحرك الجماهيري في حركة تضامنية تثبت ان فريق باب الجديد يقف وراءه رجال افذاذ لا يسمحون للأيادي العابثة ان تطال القلعة الحمراء.

تحسبا لأي طارئ او إخلال من الجماهير وعدم التقيد بالوقفة الاحتجاجية السلمية، طالبت الجامعة السلطات الامنية بتأمين مقرها وهو ما جسده الحضور الامني المكثف الذي منع الجماهير من الاقتراب من مقر الجامعة والاكتفاء بالتجمع خارج أسوار المقر.

بعد ساعات من الوقوف أمام مقر الجامعة ، قررت جماهير الافريقي التحول في مسيرة سلمية الى حديقة المرحوم منير القبايلي لمواصلة الوقفة الاحتجاجية هناك.

«شعب الافريقي» لن يقبل الظلم

اكد اللاعب السابق للافريقي لطفي المحايصي الذي واكب الوقفة الاحتجاجية ان فريق باب الجديد يقف وراءه جمهور كبير لا يقبل الظلم ولا يقبل التعدي على حقوق الآخر وانما يريد فقط ان ينال حقه. المحايصي بين ان احساس جماهير الفريق بالظلم جعلهم ينضمون هذه الوقفة الاحتجاجية مبينا ان الافريقي سرق منه الانتصار في لقاء الدربي مثلما سرقت منه عديد النقاط منذ بداية الموسم.

صبر جماهير الافريقي بدأ ينفد ودقّ ناقوس الخطر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا