برعاية

فيني جونز وربرت دي نيرو في فيلم جيمي فاردي!

فيني جونز وربرت دي نيرو في فيلم جيمي فاردي!

تفاصيل جديدة مثيرة عن الفيلم المزمع البدء في تصويره عقب يورو 2016...

تصاعدت أسهم اللاعب الإنجليزي السابق «فيني جونز» للعب أحد أدوار البطولة في فيلم «جيمي فاردي» المنتظر بعد أن هزم أكثر من ممثل عالمي مثل «جيسون ستاثام وراي ستيفنسون» في استطلاعات الرأي المحلية.

مهاجم نادي ويمبلون الذي فشل في مسيرته كلاعب أضطر للاتجاه إلى عالم هولييود في التسعينيات، ويأمل في اختياره للعب دور المدير الفني لنادي ليستر سيتي «نايجل بيرسون» صاحب فكرة التعاقد مع جيمي فاردي.

وسئل فاردي في فبراير الماضي عن الممثل الذي يستحق لعب دور شخصيته في الفيلم المزمع حول صعوده إلى النجومية، فوقع اختياره على فيني جونز.

لكن جونز /51 عامًا/ ليس مرشحًا للعب دور المهاجم الجديد لمنتخب إنجلترا وهداف ليستر سيتي الحالي، لحرصه على تأدية دور المدير الفني السابق للثعالب.

وقال كاتب السيناريو «آدريان بوتشارت» لصحيفة ذا صن البريطانية «أعتقد أن جيمي قال مازحًا عند نقطة معينة بأنه يُحب فيني جونز، ومن المفارقات أن فيني جونز تقدم في استطلاع للرأي للعب دور نايجل بيرسون على حساب راي ستيفنسون وجيسون ستاثام، أعتقد أن نسبة 74٪ قاموا بالتصويت لصالح فيني جونز».

وأضاف «تلقيت اتصالاً من فيني جونز، أخبرني بأنه يود هذا الدور تمامًا، سنحاول الاتفاق معه على كافة التفاصيل، وإذا وافق عليها سنكون سعداء بذلك».

ولم يقع بعد اختيار الكاتب على الممثل الذي سيؤدي دور جيمي فاردي، فهناك حيرة ما بين زاك إيفرون وروبرت باترسون، لكن هناك انحياز لفكرة منح الدور للويس توميلنسون.

ويقول بوتشارت بأن لديه قائمة مختصرة من المنتجين لهذا العمل، لكنه لا يستطيع تأكيد أي شيء في الوقت الراهن.

وابتسم بوتشارت ابتسامة عريضة حين سئل عن رأيه في مشاركة الممثل الشهير «روبرت دي نيرو» في هذا العمل بلعب دور المدرب الحالي لليستر سيتي كلاوديو رانييري قائلاً «أنا لا أعرف ما إذا كان سيكون سعيدًا بهذا الدور أم لا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا