برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | سوانسي - تشيلسي

رجل رائع - رجل مخيب | سوانسي - تشيلسي

ذاق تشيلسي من كأس الخسارة للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية عام 2016 عندما سقط بهدف دون رد على ملعب سوانسي سيتي مساء اليوم السبت سجله اللاعب الدولي الايسلندي «جيلف سيجوردسون»، ليتلقى المدرب الهولندي «جوس هيدينك» للبلوز خسارته الأولى في الدوري المحلي منذ خلافته لجوزيه مورينيو نهاية شهر ديسمبر الماضي.

رجل رائع | آشلي وليامز - سوانسي

لم تفلح كل محاولات النشيط السريع «ألكسندر باتو» للمرور من المدافع الدولي الويلزي الذي قدم أفضل مستوياته في عملية الضغط على حائز الكرة بشكل مُبكر خارج منطقة الجزاء وفي تمشيط منطقة الجزاء من الكرات العرضية التي أرسلت من كلا الجانبين لا سيما من الركلات الركنية، حيث حصل تشيلسي على تسع ركلات ركنية.

كذلك معظم الكرات الطولية التي أرسلت حتى بعد نزول رادميل فالكاو للعب في آخر 15 دقيقة، كانت في متناول آشلي وليامز، ربما فرصة واحدة فقط لاحت أمام فالكاو، غير ذلك لم يحدث.

وليامز كان صمام الأمان والمُنظم الحقيقي لجميع عناصر خط الدفاع، ليحمي المرمى من التسديدات بعيدة المدى ليكتفي تشيلسي بتسديدتين فقط بين الإطار وثلاث تسديدات خارج المرمى.

رجل مخيب | ماثيو ميازجا - تشيلسي

معذور هيدينك، لديه العديد من المشاكل في خط الدفاع بسبب إصابات الثلاثي جون تيري وكورت زوما وجاري كاهيل، كان من الطبيعي أن يدفع بالأميركي عديم الخبرة «ميازجا» منذ البداية في منطقة حساسة مثل قلب الدفاع جوار إيفانوفيتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا