إنريكي: برشلونة ينافس على كل الألقاب

إنريكي: برشلونة ينافس على كل الألقاب

منذ 8 سنوات

إنريكي: برشلونة ينافس على كل الألقاب

بعد أن سجل رقماً قياسياً إسبانياً بعدم الهزيمة في 35 مباراة متتالية بجميع المسابقات، يستمتع مدرب برشلونة لويس إنريكي بانطلاق فريقه نحو خط نهاية الموسم مع اقترابه من ثلاثية ثانية على التوالي من الألقاب في دوري الدرجة الأولى الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحل برشلونة ضيفاً على إيبار بعد غد الأحد، وهو متقدم بثماني نقاط على أتلتيكو مدريد في صدارة الترتيب قبل 11 مباراة على نهاية الموسم.

كما يتفوق برشلونة 2-0 قبل استضافة آرسنال في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأسبوع المقبل، ويواجه إشبيلية في نهائي كأس الملك يوم 22 مايو (أيار).

وقال لويس إنريكي بعد الفوز 5-1 على رايو فايكانو أمس الخميس: “الآن تبدأ أفضل فترة في الموسم.. أنت في المكان الذي تريده من البداية وتنافس على الألقاب”.

وأضاف “يجب أن نرى ما نحققه، بالنسبة للوقت الحالي أنا سعيد بالطريقة التي سار بها الموسم، هناك سلوك جيد وقوة وإنهاء سليم للهجمات، عندما يكون برشلونة بهذا الشكل فإنك تشكل خطورة من الدقيقة الأولى ويكون من الصعب إيقافنا”.

وسجل الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز 62 هدفاً معاً في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، بعد ثلاثية ميسي أمس الخميس.

ولم يستسلم أتلتيكو في سباق اللقب رغم فرصته التي تبدو ضئيلة.

وفاز فريق المدرب دييغو سيميوني 4 مرات وتعادل في مباراة واحدة في آخر 5 لقاءات، وترك فوزه 1-0 في قمة العاصمة الإسبانية بإستاد سانتياغو برنابيو في بداية الأسبوع غريمه ريال مدريد في المركز الثالث متأخراً بفارق 12 نقطة عن القمة.

ويعاني ريال مدريد من الإصابات، لكن المدافع بيبي كال المديح لفريقه الذي يحاول تجاوز آثار خسارته أمام أتلتيكو.

الخبر من المصدر