برعاية

السيتي في إسبانيا لاستغلال أزمة الريال مع ظهيره

السيتي في إسبانيا لاستغلال أزمة الريال مع ظهيره

أبدى نادي مانشستر سيتي اهتمامه بشراء الظهير الأيمن الدولي الإسباني «كاربخال» بتوصية من المدرب المنتظر «جوسيب جوارديولا»، في خطوة واضحة نحو استغلال الأزمة الحالية بين اللاعب وإدارة الفريق الملكي، حيث جلس على دكة البدلاء هذا الموسم من أجل الظهير البرازيلي الشاب «دانيلو» القادم من بورتو العام الماضي بمبلغ 30 مليون يورو.

وأكدت مصادر صحيفة ماركا المدريدية إلى أن الاستمرار في سنتياجو برنابيو أولوية بالنسبة للاعب باير ليفركوزن السابق، لكن جوارديولا يُحضر لأكثر من صفقة إسبانية قبل وصوله لبدء إشرافه على تدريب مانشستر سيتي، وظهير الريال من بين لاعبيه المفضلين!.

وتعاني الجهة اليمنى لمانشستر سيتي هذا الموسم من تقدم الظهير الأرجنتيني «بابلو زاباليتا» في السن حيث تجاوز عامه ال31، ونفس الشيء يخص الظهير الفرنسي «بكاري سانيا» الذي أكمل عامه ال33، بالتالي فإن التعاقد مع ظهير أيمن جديد من طلبات جوارديولا المُلحة التي قرر المدير الرياضي للسيتي «بيجرستين» العمل تلبيتها بالتواجد في إسبانيا يوم الخميس الماضي.

وقال مصدر ماركا «يرى جوارديولا أن كاربخال لديه جميع القدرات والامكانيات التي تؤهله للعب الأدوار الأولى مع مانشستر سيتي، وما يمتلك هو بالضبط ما يبحث عنه في لاعب واحد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا