برعاية

الرياضة في أسبوع .. تناقضات الريال وفضائح ميسي وطلبات مورينيو التعجيزية

الرياضة في أسبوع .. تناقضات الريال وفضائح ميسي وطلبات مورينيو التعجيزية

الرياضة في أسبوع .. فقرة جديدة يقدمها لكم موقع سبورت 360 عربية ، ويعرض لكم من خلالها كل يوم خميس أهم الأخبار والتقارير التي نشرها الموقع خلال أسبوع.

وحرصاً من موقع سبورت 360 عربية على تقديم الأفضل ومتابعة رغبات جميع القراء ، سنقدم لكم في هذه الفقرة ملخصاً لأهم 10 مواضيع تم نشرها خلال الأسبوع الماضي في مختلف الرياضات.

فرحة لاعبي ريال مدريد بالفوز في الكلاسيكو

– نسمع في بعض الأحيان جملة “التاريخ يكرر نفسه” ، نبتسم ونحن نقولها مظهرين ثقة بأننا نعرف كل شيء بل ونحفظ التاريخ ظهراً عن قلب، يبدو أن الكلاسيكو بالفعل كرر نفسه بعد 12 عام لكن بطريقة معكوسة تجعلنا حائرين ، وبرشلونة يجب عليه أن يقلق كي لا يتذوق طعم المرارة التي تذوقها زيدان قبل 12 عام.

الكلاسيكو يكرر نفسه وزيدان يثأر بعد 12 عام .. هل على برشلونة أن يقلق ؟

– لم يتوقع أشد المتشائمين أن ريال مدريد يسقط أمام فولفسبورج بهذه الطريقة بعد 72 ساعة فقط من فوزه في الكلاسيكو على غريمه وعدوه التقليدي، الجميع كان يتحدث عن جرعة الثقة المضاعفة التي تحصل عليها نجوم الريال من مواجهة برشلونة حتى توقع البعض أن يحقق رجال المدرب زين الدين زيدان فوز ساحق على الفريق الألماني، لكن عكس ذلك ما حدث

ثقة ريال مدريد في الكلاسيكو تتبخر أمام فولفسبورج

– لا يستطيع أن يُنكر أحد بأن النجم الإسباني واحد من أفضل لاعبي العالم خلال أخر 10 سنوات كما أنه واحد من الأسباب الهامة لارتفاع راية نادي برشلونة الإسباني في البطولات القارية والعالمية ، لكن الجميع يعلم حقيقة واحدة تقدمها لنا كرة القدم من واقع الحياة وهي أن ، دوام الحال من المحال

هل حان الوقت للتفكير في رسام جديد ؟

– انتشرت وثائق “بنما” في الصحف الإسبانية والعالمية بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي ، والتي كشفت عن تورط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتهرب الضريبي، حيث أكدت الوثائق أن ميسي ووالده يمتلكان شركة أخرى في بنما تحت مسمى “ميجا ستار” لإخفاء ثروته الضخمة .

ميسي يتورط بقضية تهرب جديدة !

– ونبقى مع وثائق بنما التي عصفت بعالم كرة القدم، عندما أشارت عن بيع حقوق بطولة دوري أبطال أوروبا، لشركات وهمية يملكها متهمين بالفساد من قبل القضاء الأمريكي ، وكانت المفاجأة أن الموقع على بيع حقوق البث هو السويسري جياني إنفانتينو الرئيس الحالي لكرة القدم “الفيفا”.

بعد وثائق بنما .. التهم والعقوبة التي تنتظر إنفانتينو !

– يبدو أن مستقبل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لا يزال في الهواء ، ويبدو أن نهاية الموسم قد يشهد مجيء جوزيه مورينيو الذي سيشغل هذا المنصب ، ومع ذلك تشير أحدث المعلومات إلى إمكانية بقاء لويس فان جال ، وهو ما أثار حفيظة البرتغالي وأخبره على تقديم بعض الطلبات من إدارة الشياطين الحمر.

مورينيو يطلب المستحيل من مانشستر يونايتد

أعلن نادي تشيلسي عن تعيين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مديراً فنياً للفريق وذلك بعد فترة طويلة من التكهنات حول الشخص الذي سيحل مكان البرتغالي جوزيه مورينيو وخليفته المؤقت الهولندي جوس هيدينك.

رسمياً .. أنطونيو كونتي مديراً فنياً لتشيلسي

– تلقى محبي كرة القدم الإيطالية خبر حزين وصادم هذا الاسبوع ، بوفاة تشيزاري مالديني أسطورة دفاع منتخب إيطاليا ونادي ميلان الإيطالي عن عمر يناهز الـ84 عام ، والذي يعتبر بدون شك واحد من أفضل مدافعي إيطاليا عبر تاريخها الكروي.

وداعاً ” الألفا ” مالديني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا