برعاية

الأسطورة ماجد: النصر يفتقد للروح .. واستقالة الرئيس ليست حلا

الأسطورة ماجد: النصر يفتقد للروح .. واستقالة الرئيس ليست حلا

أكد أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله أن فريق النصر الحالي افتقد روح الفوز والانتصار بعدما توج مرتين متتاليتين بطلا للدوري السعودي محملا مسوؤلية المستويات المتواضعة لأفراد الفريق فيما استبعد المهاجم المعروف استقالة الأمير فيصل بن تركي عن رئاسة النادي في الوقت الراهن.

وقال ماجد في لقاء خاص لصالح برنامج "في المرمى": الخسارة من لخويا كانت مؤلمة وهي غير مقبولة ويظل السؤال كيف يستطيع الفريق أن يقف مجددا على قدميه ويعالج نفسه حتى لايخسر في المرة المقبلة.

وأضاف شارحا ما يحدث في النصر فنياً: الإعداد كان سيئا ومدته قصيرة وحتى تلعب مباراة رسمية يجب أن تقضي من 30 حتى 35 يوما في معسكر قبل أول مباراة رسمية كي يشعر اللاعبين بنفسية جيدة قبل الدخول في المباراة ونحن نشاهد تمريرات سيئة من الخلف حاليا.

وحول أزمة الرواتب التي يعاني منها لاعبي الفريق قال: توفير الراتب مسؤولية الإدارة ولكن أنا أتكلم كرجل داخل الملعب يفترض أدخل وانسى كل شيء من مشاكل مع الإدارة وألعب لأجل النادي وما الوم اللاعب لو اكتفى بالتمرين ورفض يلعب المباراة، الومه لمن يلعب ويتقاعس فقط.

ورفض الأسطورة السعودية تغيير المدربين في الفريق الأصفر بشكل مستمر قائلا: الخطأ حينما أجعل اللاعب يقرر مصير المدرب، لمن اكون واثق من مدرب مفترض اخليه بدون ادخل مع لاعبين كبار، والسؤال دام ان راؤول كانيدا مدرب جيد لماذا رحل في المرة الأولى ولماذا رجع مجدداً؟ هذا تغيير يعطي اللاعبين عدم الاستقرار وبسبب ذلك فقدنا روح الفوز والانتصار بغض النظر عن الإدارة وعملها.

وفي السنوات الأخيرة فشل النصر في التعاقد مع لاعب أجنبي مميز ويعلق ماجد على ذلك قائلاً: لاأستطيع القول أن إدارة فيصل بن تركي السبب ولكن اللائمة على من يحضر اللاعبين واللاعبين المحليين يساعدون الأجانب ولو لاحظت العام المنصرم كان يوجد لاعب برازيلي اسمه هيرناني لايستطيع أن يركض وأتساءل كيف أصبح هذا هداف البرازيل وبالطبع تأثير المحليين في النصر أكثر من الأجانب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا