برعاية

أخبار الترجي الرياضي: المدب على رأس البعثة والجلاصي يهدّد «عرش» بقير

أخبار الترجي الرياضي: المدب على رأس البعثة والجلاصي يهدّد «عرش» بقير

يخوض فريق "باب سويقة" "معركة" على واجهتين يحتاج خلالها أبناء عمّار السويح إلى أعصاب من حديد، وتركيز كبير، وتوزيع المجهودات بطريقة محكمة مع العمل على تجنّب كل ما من شأنه أن يؤثر في مسيرة زملاء بن شريفية مثل العقوبات التأديبية والإصابات والتصرّفات المجانية كتلك التي أتاها الشعلالي في لقاء الأجوار.

وقهر فريق "باب سويقة" الجار للمرّة الثانية على التوالي وهو ما أسعد الأنصار بحكم أن هذا الفوز الثمين مكّن رفاق حسين الراقد من المحافظة على مسيرتهم الوردية في كل المسابقات المحلية والقارية. وعزّزوا به الاستقرار في مركب المرحوم حسّان بلخوجة حيث ينتظر الجمهور الكبير لشيخ الأندية التونسية خبرا جديدا وسارا من تنزانيا عندما ينزل الفريق ضيفا على "عزام يونايتد" يوم الأحد في اطار كأس الكنفدرالية.

استفاد شيخ الأندية كثيرا من الانتصار على الجار. وغنم فريق "الدم والذهب" ثلاث نقاط ثمينة على درب اللّقب. وتمكّن بفضلها من تضييق الخناق على منافسيه المباشرين على التاج المحلي وهما النجم و"السي .آس .آس". كما انعكس هذا الفوز ايجابيا على معنويات اللاّعبين قبل ساعات معدودة من رحلة قاريّة مهمّة ستأخذ الترجيين إلى شرق القارة السمراء وتحديدا إلى تنزانيا لمواجهة "عزام يونايتد" في "دار السّلام". ويحلم فريق "الدّم والذّهب" في استغلال خبرته القارية الطويلة وارتفاع معنويات زملاء بن شريفية لتكرار سيناريو "النّهضة" التشادية والعودة من تنزانيا بنتيجة ايجابية يحسم بها النادي الترشح إلى الدور القادم من كأس الكنفدرالية.

قام رئيس الجمعية حمدي المدب مجهودات "خرافية" في لقاء الأجوار لضمان حقوق كلّ المحبين الذين تحوّلوا إلى رادس في دخول الملعب ومتابعة المباراة. وذلّل المدب كل الصعوبات. وشارك اللاعبين فرحة الانتصار. وحرص على السفر إلى تنزانيا عبر رحلة جويّة خاصّة ستنطلق غدا. وسيكون المدب على رأس البعثة الترجية إلى "دار السلام" وهو ما سيحمّل اللاّعبين مسؤولية أكبر، ويدفعهم لتقديم أداء بطولي أمام "عزام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا