برعاية

رؤساء القادسية السابقون يتحولون إلى مشجعين

رؤساء القادسية السابقون يتحولون إلى مشجعين

    حضرت مجموعة كبيرة من القدساويين بمن فيهم الرؤساء السابقون للنادي يتقدمهم أول رئيس بعد عملية الدمج علي البلوشي وسيف الحسيني وعلي بادغيش والدكتور جاسم الياقوت وعدد من لاعبي الفريق السابقين ونجوم الألعاب المختلفة بالنادي ومجلس الجمهور التدريبات استعداداً لمباراة نجران في الجولة ال 22 من منافسات "دوري عبداللطيف جميل" على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة ال 6:40 م.

وتعتبر المباراة ذات أهمية كبيرة للقدساويين أمام منافس مباشر والفوز بالنقاط يضمن تحسين مركز الفريق في سلم الترتيب.

وجاء تواجد الشخصيات القدساوية حرصاً منهم على تقديم الدعم المعنوي للاعبين وحثهم على مضاعفة الجهود لتحقيق النتيجة المرجوة.

وأكد البلوشي أن حضورهم جاء لإيصال رسالة أهالي المنطقة للاعبين ومفادها أننا نثق بقدراتهم ومعهم لتجاوز هذة المرحلة الصعبة من الدوري بنجاح، وقال: "نطالب اللاعبين بتحقيق الفوز، وهو ما سيتحقق بالصبر والتركيز الكامل في المباراة لأن الخصم عنيد ولن يفرط في المباراة بسهولة، والمطلوب من الجمهور ملء مدرجات ملعب الراكة لأن الجمهور يعطي طاقة إضافية للاعبين تساعدهم على الفوز".

وأعرب بادغيش عن ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق المطلوب في المباراة بمساعدة الطاقم الفني الذي يقوده ابن النادي حمد الدوسري والذي أثبت للجميع قدرته على إظهار إمكانيات لاعبي الفريق وتوظيفها داخل الملعب بشكل مناسب مما نتج عنه فريق يلعب بشكل ممتع ومتوازن وقادر على مجاراة أي فريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا