برعاية

فولفسبورغ يطيح ريال مدريد في غضون 7 دقائق!

فولفسبورغ يطيح ريال مدريد في غضون 7 دقائق!

فجر فولفسبورغ الألماني مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز بهدفين للاشيء على ضيفه الإسباني ريال مدريد خلال مباراة الذهاب في دور ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

ففي أول مواجهة تجمع الفريقين في التشامبيونزليغ، وخلال سبع دقائق فحسب سجل ريكاردو رودريغيز الهدف الأول لفولفسبورغ (ق18)، وأضاف ماكسميليان أرنولد الهدف الثاني (25).

وبدأ الريال المباراة بقوة حيث مرر بنزيمة الكرة من الجبهة اليسرى إلى منطقة جزاء فولفسبورغ ويودعها رونالدو في الزاوية الضيقة على يمين الحارس دييغو بيناليو لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل (2)، ثم ينطلق غاريث بيل من الناحية اليسرى ويمرر الكرة لكن الحارس يلتقط الكرة قبل وصولها إلى رونالدو الذي كان قريبا للغاية (9).

وكسر فولفسبورغ سلسلة غارات الريال بعد أن قطع جوليان دراكسلر مشوارا طويلا من هجمة مرتدة ليرفع من الناحية اليسرى كرة عرضية تصل إلى الناحية اليمنى تجد البرازيلي برونو هنريكي الذي يسدد الكرة لكن نافاس يمسك بها (12).

ومن تمريرة سحرية من منتصف الملعب من كاسيميرو (14) ضرب بنزيمة دفاع أصحاب الأرض ويراوغ أحد لاعبي فولفسبورغ لينفرد بالمرمى لكنه يسدد كرته في جسد الحارس لترتد إلى غاريث بيل المتابع لكن تصويبته طاشت بعيدا.

واحتسب الحكم ضربة جزاء على الريال بعد تدخل خاطئ من كاسيميرو على أندريه شورله ينبري لها السويسري ريكاردو رودريغيز وسددها على يسار كيلور نافاس ليتقدم فولفسبورغ بهدف للاشيء (ق18).

بعد الهدف يكتسب لاعبو فولفسبورغ مزيدا من الثقة وتصبح هجماتهم أكثر خطورة ويضيف الفريق الألماني هدفه الثاني عن طريق ماكسيميليان أرنولد من هجمة منظمة تصل لجبهة فولفسبورغ اليمنى حيث هنريكي الذي مرر الكرة إلى عمق المنطقة المحرمة للريال وجدت أرنولد الذي أودع الكرة بسهولة على يمين كيلور نافاس في وسط المرمى (25).

يحاول ريال مدريد إعادة تنظيم صفوفه ومن هجمة خطرة يرفع بيل كرة عرضية من الجبهة اليسرى إلى منطقة جزاء فولفسبورغ حيث انقض عليها بنزيمة إلا أن رأسيته تمر بجوار القائم الأيمن (33). وتسابق لاعبو الملكي على إضاعة الفرص السهلة لتعديل النتيجة إلا أن تألق حارس مرمى فولفسبورغ حال دون تحقق ذلك حتى انتهاء الشوط الأول.

التعادل الإيجابي يحسم موقعة حديقة الأمراء

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا