برعاية

(فيديو) مسرحية مارسيلو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

(فيديو) مسرحية مارسيلو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تحوّل الظهير البرازيلي مارسيلو دا سيلفا إلى مادة دسمة للتهكّم والسخرية في مختلف وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهر في لقطة مثيرة للجدل خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد فولفسبورغ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ادعى خلالها الإصابة بشكل تمثيلي واضح.

ولم ترحم وسائل الإعلام العالمية ومرتادو مواقع التواصل الاجتماعي ما فعله مدافع ريال مدريد الإسباني، حينما قام بركل اللاعب ماكسيميليان أرنولد بكاحل القدم في الدقيقة 67 من زمن المباراة، قبل أن يلتقط الكرة محاولا توجيه ضربة للاعب الألماني الذي حاول تفادي الضربة بذراعه فاحتك بوجه مارسيلو الذي وقع على الأرض بشكل "مسرحي" واضعا يده على وجهه مدعيا الإصابة.

وسخر العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من تصرف مارسيلو الذي حاول عبره استجداء الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي من أجل طرد لاعب فولفسبورغ، بيد أن الحكم شاهد اللقطة ولم تمر عليه "تمثيلية" مارسيلو السيئة.

وعلى الرغم من تلك اللقطة التي أشعل فيها مارسيلو الأمور في الملعب، لكنه نجا من العقاب أو أي بطاقة ملونة من الحكم، في الوقت الذي تلقى فيه أرنولد لاعب فولفسبورغ بطاقة صفراء.

وسخرت أغلب صحف أوروبا الشهيرة من تصرف مارسيلو، وانتشر فيديو كرتوني ساخر من اللقطة، فيما وجّه اللاعب السابق هاري كين، وجلين هودل انتقادات لاذعة للاعب البرازيلي أثناء تحليل اللقطة تلفزيونيا، كما تعرّض للانتقاد من أغلب خبراء الكرة الأوروبية.

أثار المشهد التمثيلي غضب ديتير هيكينغ، المدير الفني لفولفسبورج الألماني، الذي انتقد سلوك اللاعب، وقال عن مشادته اللفظية مع الظهير الأيمن لريال مدريد: "لقد قلت له أن يترك دور الممثل". وأضاف: "هذا بالفعل يثير حنقي. إذا نظرنا إلى المشهد بدقة، سنجد أن أرنولد نال بطاقة صفراء لا يستحقها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا