برعاية

النصر الإماراتي يتعادل سلبياً مع الاتحاد السعودي بدوري أبطال آسيا

النصر الإماراتي يتعادل سلبياً مع الاتحاد السعودي بدوري أبطال آسيا

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء النصر الإماراتي مع ضيفه الاتحاد السعودي في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما أهدر لاعبوهما جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

واضطر الاتحاد للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه أحمد عسيري البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وارتفع رصيد النصر إلى سبع نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة، فيما أصبح في جعبة الاتحاد ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ووجه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي لطمة جديدة إلى ضيفه سباهان أصفهان الإيراني وتغلب عليه 1 / صفر في وقت سابق اليوم بنفس المجموعة.

وجدد لوكوموتيف فوزه على الفريق الإيراني حيث سبق وأن تغلب عليه 2 / صفر في مباراة الذهاب بينهما، ليرفع لوكوموتيف رصيده إلى ثماني نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد سباهان أصفهان عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب بفارق الأهداف خلف اتحاد جدة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل عبدوخوليكوف تيمور خوجا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 54 من المباراة التي شهدت طرد سعيد قائدي لاعب سباهان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

ومرت ثلث الساعة الأولى من مباراة النصر والاتحاد بمرحلة جس النبض، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب دون أي خطورة على المرميين.

وشهدت الدقيقة 23 الفرصة الأولى في المباراة بعدما تلقى نيلمار دا سيلفا لاعب النصر تمريرة أمامية، ليسدد من داخل المنطقة تصويبة غير متقنة مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد الاتحاد بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 28 عن طريق زياد الصحفي ولكن الكرة مرت بعيدة تماما عن المرمى.

وسدد أحمد الباسي لاعب النصر تصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38 ابتعدت عن المرمى بقليل، فيما صوب فهد المولد لاعب الاتحاد من على حدود المنطقة في الدقيقة 39 مرت بجوار القائم الأيمن.

حاول النصر خطف هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، وقاد محمود خميس هجمة من الناحية اليسرى ليمرر كرة عرضية إلى جوناثان بيترويبا، الذي لم يكن متوقعا وصول الكرة إليه، لتصطدم في جسده وتذهب إلى خارج الملعب.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة للشوط الأول أي جديد لينتهي بتعادل الفريقين بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بهجوم من جانب الاتحاد، حيث شهدت الدقيقة 47 تسديدة من داخل المنطقة عن طريق جيلمين ريفاس، الذي تابع تمريرة عرضية من الناحية اليسرى، ولكن تسديدته اصطدمت بقدم مبارك الشحي مدافع النصر لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية لم تستغل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا