برعاية

النتائج الكاملة لعرض "راسلمانيا 32"

النتائج الكاملة لعرض "راسلمانيا 32"

أقيم فجر الاثنين الماضي في دالاس عرض "راسلمانيا 32" وهو أضخم عرض للمصارعة الحرة على مستوى العام، وشهد العرض نزالات عديدة على بطولات مختلفة، وجاءت نتائج النزلات كالآتي:

الحدث الرئيسي في العرض على بطولة العالم للوزن الثقيل في المصارعة الحرة كان بين تربل إتش حامل اللقب وبين رومان رينز بطل العالم السابق للوزن الثقيل، وفاز في النزال رومان رينز ليسترد حزام البطولة.

وكان النزال "هيل إن سيل" بين أندرتيكر وشين ماكمان من النزالات التى انتظرها الجمهور خاصة أنه في حالة فوز شين ماكمان فإنه سيسيطر على عرض "رو" الأسبوعي وهو ما لم يحدث بسبب فوز أندرتيكر بالنزال.

وأقيم نزال شوارع بدون قوانين بين بروك ليسنر ودين أمبروز استخدمت فيه عصي خشبية وطفاية حرائق وانتهى بفوز بروك ليسنر.

نزال بطولة "الديفاز" التي تغير اسمها إلى بطولة "WWE للنساء" أقيم بين ثلاثة من المصارعات وهن تشارلوت حاملة اللقب وبيكي لينش وساشا بانكس وانتهى بفوز تشارلوت واحتفاظها بالبطولة.

وأقيم نزال سباعي على بطولة الإنتركونتيننتال بين كيفين أوينز حامل اللقب ودولف زيجلر وسين كارا وسامي زين وزاك رايدر وذا ميز وستاردست انتهى بفوز زاك رايدر وحصوله على بطولة الإنتركونتيننتال.

وأقيم نزال على بطولة التاج تيم بين فريق "نيو داي" المكون من زافير وودز وكوفي كينجستون وبيج إي وبين فريق "عصبة الأمم" "ليجو أوف نيشنز" المكون من شيموس وكينج باريت وألبرتو ديل ريو وروسيف، وفاز بالبطولة فريق "عصبة الأمم".

كما استطاع المصارع كاليستو حامل لقب بطل الولايات المتحدة الحفاظ على لقبه بعد تغلبه على المصارع رايباك.

وأقيم نزال تذكاري يجرى كل سنة في عرض "راسلمانيا" تحت اسم "المعركة الملكية التذكارية لأندريه العملاق" شارك فيه 20 مصارعا منهم بيج شو وشاكيل أونيل – لاعب كرة السلة السابق – وفريق "سوشيال أوت كاست" الرباعي وكين وبارون كوربن ومارك هنري، وفاز بالنزال المصارع بارون كوربن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا