برعاية

أخبار الملعب التونسي:الكنزاري يعدّل الدفاع وعباس غير مؤهـل

أخبار الملعب التونسي:الكنزاري يعدّل الدفاع وعباس غير مؤهـل

تتواصل تحضيرات فريق باردو استعدادا للموعد المنتظر يوم الاحد امام الشبيبة في ملعب الهادي النيفر بباردو ضمن اياب الجولة السادسة من البطولة الوطني.

الفريق اجرى مباراتين وديتين تعادل في الاولى مع النادي البنزرتي وانهزم في الثانية مع النادي الصفاقسي. وقد بين مساعد المدرب الياس الجلاصي ان الهزيمة في اللقاء الودي امام النادي الصفاقسي كشفت بعض الاخطاء التي يعمل الاطار الفني على اصلاحها قبل موعد الاحد. وكان مدرب الفريق قد اعتمد على تشكيلة مغايرة في الشوط الثاني من اللقاء الودي، حيث منح الفرصة لعديد اللاعبين من أجل الاطلاع على مدى جاهزية كل واحد قبل الدخول في التحضيرات للمباراة الرسمية.

ستكون تشكيلة الملعب التونسي منقوصة من خدمات مهاجم الرواق سليم الجديد في اللقاء القادم امام الشبيبة وذلك لحصوله على ثلاثة انذارات.

الاطار الفني للفريق سيعتمد على ورقتي فادي بن شوق والمهاجم الموريتاني محمد السوداني ومن المنتظر ان يكون بن شوق اساسيا على ان يقع الالتجاء الى السوداني اثناء اللعب وذلك لإعطاء نفس هجومي اقوى للفريق باعتبار الحاجة الاكيدة لنقاط المباراة.

استعاد المدافع المحوري العربي جابر مؤهلاته تدريجيا بعد ان خضع لبرنامج تأهيل بدني خاص طيلة المرحلة الماضية منذ قدومه الى حديقة باردو.

جابر سيكون أساسيا في لقاء الشبيبة على حساب الشاب جاسر الخميري الذي تعرض الى اصابة بدوره في مشاركته مع منتخب الاواسط آخر الاسبوع الفارط، اصابة الخميري لا تكتسي اي خطورة وقد عاد الى التدرب على انفراد منذ صباح امس. وجود العربي جابر في محور الدفاع الى جانب كل من البوسليمي ورويد من شأنه ان يعطي صلابة دفاعية للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا