برعاية

خاص | سلجادو: الريال ما زال أمامه فرصة لإنقاذ موسمه

خاص | سلجادو: الريال ما زال أمامه فرصة لإنقاذ موسمه

مدافع الريال الأسبق يتحدث لـGoal

يعتقد مدافع ريال مدريد الأسبق "ميشيل سلجادو" أن كتيبة المدرب "زين الدين زيدان" ما زال لديها فرصة عظيمة لإنقاذ الموسم، وذلك بتحقيق كأس دوري أبطال أوروبا الحادية عشر في تاريخ النادي.

وأشار الدولي الإسباني السابق، إلى أن فوز الميرنجي بالكأس الحادية عشر، سيكون بمثابة المصالحة للجماهير، بعد خروج الفريق من كأس ملك إسبانيا، بسبب مخالفة إدارة بإشراك اللاعب الروسي "دينيس تشيرشيف" –الموقوف- في مباراة ذهاب دور الـ32 ضد قادش، فضلاً عن تقلص حظوظ الملكي في الفوز بالليجا، بالرغم من فوزه على البرسا في كلاسيكو السبت الماضي.

وجاء حديث سلجادو عن إنقاذ الموسم، قبل ساعات من مواجهة فولفسبورج على ملعبه "فوكسفاجن أرينا" في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وقال لـGoal "ما حدث هذا الموسم لم يكن متوقع، لكن لدينا فرصة كبيرة في الأشهر الثلاثة الأخيرة لإنقاذ موسمنا إذا فزنا بكأس دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك سنُفكر في بناء فريق جديد".

"يجب أن يتعاقد النادي مع اللاعبين المناسبين. لن أتحدث عن ضم لاعبين جُدد في هذه المرحلة لأن الموسم لم ينته بعد، وما زال أمامنا بضعة أشهر على نهاية الموسم ودوري الأبطال".

وعن رأيه الشخصي في قرعة الأبطال بالنسبة لرفقاء رونالدو، قال "كانت قرعة جيدة حقًا بالنسبة لنا، وإذا سارت الأمور على ما يرام، مع كامل احترامي لفولفسبورج، فسوف نتأهل للدور نصف النهائي، وأعتقد أن الفريق أمامه شهر لتحسين أوضاعه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا