برعاية

الهلال يُعزز حظوظه بالآسيوية بفوز على الجزيرة الإماراتي

الهلال يُعزز حظوظه بالآسيوية بفوز على الجزيرة الإماراتي

حقق نادي الهلال فوزاً هاماً على ضيفه نادي الجزيرة الإماراتي بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز وضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة مهاجم الهلال البرازيلي ألميدا عند الدقيقة 35. 

وعلى ضوء نتيجة اللقاء , يرتفع رصيد الهلال إلى 8 نقاط ويواصل مطاردة المتصدر تركتور سازي تبريز صاحب الـ 9 نقاط، فيما يضل الجزيرة الإماراتي بنقطة واحدة متذيل ترتيب المجموعة C.

بسط الهلال سيطرته على المباراة منذ بدايتها، وأضاع لاعبه ياسر الشهراني فرصة مؤكدة للتسجيل في د6 بعد تمريره من سالم الدوسري و تشتيت بالخطأ من مدافع الجزيرة لتصل مُجدداً للشهراني الذي سدد كرة على الطائر لكن الحارس يتالق و يُنقذ الكرة في اللحظة الأخيرة ,ويُواصل الفريق الأزرق قبضته على اللقاء ففي د18 توغل رائع من عبد العزيز الدوسري و تصويبة مُتقنة تمر بجوار القائم الى ركلة مرمى ليضيع فرصه أخرى للهلال ,في المقابل الفريق الإماراتي لم يظهر بالشكل المطلوب في تلك الفترة كونه يُنفذ طريقة دفاعية وسرعان ما تتحول للهجوم الخاطف .

وتحضر الخطورة في  د27 بتصويبه من مهاجم الأزرق ألميدا لكن تمر سهلة إلى الحارس,وتُعلن الدقيقة 36 عن الفرحة الأولى للزعيم وتسجيل أولى الأهداف عن طريق ألميدا بعد عرضية خطيرة  من الظهير المجتهد الشهراني و رأسية من ألميدا فى المرمى هدف أول للهلال.

ورغم السيطرة الميدانية للأزرق على الشوط الأول فلم يستطع لاعبوه ترجمة تلك السيطرة لأهداف آخرها في د42 فرصة محققة  لألميدا "صاحب الهدف" وسدد كرة سهلة يتصدى لها حارس الجزيرة  بسهولة ,لينتهي الشوط الأول بفوز أزرق بهدف دون رد .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا