برعاية

رغم الإصابة... وفاء متبادل بين سامي العلاقي وهيرتا برلين

رغم الإصابة... وفاء متبادل بين سامي العلاقي وهيرتا برلين

قصة وفاء، تستحق أن يحكى عنها، بين المهاجم التونسي-الألماني سامي العلاقي (29 عاما) وناديه الألماني، هيرتا برلين، الذي لم يخض معه مباراة رسمية واحدة منذ عامين تقريبا. فقد كانت آخر مباراة لسامي مع هيرتا برلين في الثالث من مايو/ آيار 2014، قبل أن يذهب إلى ماينز الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وعندما عاد العلاقي إلى فريقه الأصلي بعد انتهاء الموسم وبدأ الاستعداد للموسم الجديد في يوليو/ تموز الماضي أصيب في مفصل الركبة اليسرى خلال مباراة تجريبية أمام فريق رايو فاليكانو الأسباني. وقد أجرى عملية في سبتمبر/ أيلول لدى الطبيب الشهير في كولونيا بيتر شيفرهوف، المتخصص في إصابة الرياضيين، والذي يأتي للعلاج عنده أيضا لاعبون من دول عربية. وظهر العلاقي بعد العملية متفائلا وقال: "أنا متأكد من أنه يمكنني مساعدة هيرتا برلين كثيرا وأن أعيش لحظات رائعة في برلين."

هيرتا يهزم شالكه بهدفين نظيفين ويعزز مساره الأوروبي

هيرتا برلين يضم موهبة بايرن ميونيخ الشابة سينان كورت

نجوم من أصول عربية حاضرة في بوندسليغا هذا الموسم

قام العلاقي بالتدريبات العلاجية اللازمة لكي يعود للوقوف على أرض الملعب الجديد، مع نهاية فبراير/ شباط لكنه لم يستطع العودة في ذلك التاريخ. وأغلب الظن أن الموسم الكروي الحالي، الذي سينتهي رسميا في 14 مايو/ آيار، قد انتهى فعليا بالنسبة لسامي وأنه لن يلحق بمباريات الفريق حسب قناعة المسؤولين في هيرتا برلين.

ورغم إصابة العلاقي لفترة طويلة فإن نادي العاصمة الألمانية يريد تمديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في شهر يوليو/ تموز هذا العام. أما سامي نفسه فيدفعه موقف فريقه المساند له إلى استرجاع قواه بأسرع وقت والتمسك بالأمل.

في تصريح لمجلة كيكر الألمانية نشرتها المجلة في عدد أمس الاثنين قال ميشائيل بريتس، المدير الرياضي لهيرتا برلين "موافقتنا (على التجديد لسامي) قائمة." بينما يؤكد بال دارداي مدرب هيرتا برلين: "سامي لاعب جيد وأنا أخطط (للمستقبل) معه". وفي الوقت نفسه يشير دارداي إلى أنه من الصعب جدا أن يشارك سامي مع الفريق في الموسم الحالي: "مازال سامي بعيدا عن المشاركة معنا ونحن في المرحلة النهائية من الموسم وهي مرحلة شديدة القوة."

وقد زار سامي العلاقي الشهر الماضي من جديد الطبيب شيفرهوف في كولونيا، وقال لمجلة كيكر "هدفي هو أن أعود إلى تدريبات الفريق هذا الموسم، ولو حدث ذلك فسيكون نجاحا بالنسبة لي بعد تلك الإصابة المعقدة."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا