برعاية

بالفيديو: تشارلوت تهزم بيكي وساشا وتحتفظ ببطولة الديفاز

بالفيديو: تشارلوت تهزم بيكي وساشا وتحتفظ ببطولة الديفاز

أقيم فجر الاثنين في دالاس بعرض "راسلمانيا" نزال ثلاثي على بطولة الديفاز، بين تشارلوت حاملة اللقب وبيكي لينش وساشا بانكس، واستطاعت تشارلوت في النهاية الفوز والاحتفاظ ببطولة الديفاز.

بدأ النزال حماسيا من المصارعات الثلاث، أخرجت فيه تشارلوت بيكي لينش من الحلبة لتقضي على ساشا بانكس، لكن الأخيرة وجهت إلى تشارلوت ضربات قوية، ثم بدأت بيكي لينش السيطرة على النزال وحاولت تثبيت تشارلوت أو إجبارها على الاستسلام، لكن ساشا بانكس أفسدت المحاولة وبدأت تسيطر على النزال.  

وواجهت المصارعات الثلاثة بعضهن بالضربات، إلى أن خرجت تشارلوت من الحلبة، لتتواجه كل من بيكي لينش وساشا بانكس التى كان أداؤها رائعا خلال النزال لكنها تركت المواجهة واتجهت إلى تشارلوت خارج الحلبة لتعتدي عليها.

وكان ريك فلير أسطورة المصارعة الحرة العالمية ووالد تشارلوت خارج الحلبة يحاول مساعدتها بشتى الطرق كما هو معروف عنه لتفوز بالنزال، لكن بيكي لينش اعتدت عليه وحاولت تدميره، وهو ما أثار غضب تشارلوت فوجهت ضربات قوية لكل من بيكي لينش وساشا بانكس للفوز بالنزال، إلا أن المصارعتين واجهتا تشارلوت.

مرة أخرى عادت المواجهة ثلاثية وحاولت كل مصارعة تثبيت إحدى المصارعتين الأخريين أو إجبارها على الاستسلام، لكن كانت المحاولات تفشل.

ويذكر أن النزالات الثلاثية تكتسب طبيعة خاصة في المواجهة، حيث إنه عندما تحاول إحدى المصارعات تثبيت أخرى فإن المصارعة الثالثة تتدخل لصالح من هي على وشك الهزيمة حتى لا تفوز الأخرى بالنزال، وهو ما يجعل هذا النوع من النزالات غاية في الصعوبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا