برعاية

3 تشكيلات متوقعة لتشيلسي مع كونتي

3 تشكيلات متوقعة لتشيلسي مع كونتي

توقعت الصحافة الإيطالية شكل فريق تشيلسي الموسم المقبل تحت قيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، والذي يتولى رسميًا تدريب الفريق بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الإيطالي عقب بطولة يورو 2016 التي تقام في فرنسا خلال يونيو المقبل.

واستنبطت الصحف الإيطالية تشكيلاتها المتوقعة من طريقة اللعب التي يفضلها المدرب الإيطالي، واللاعبين الذين ارتبطوا بالانتقال للبلوز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع الأسماء المتبقية في قلعة ستامفورد بريدج الموسم المقبل.

ونشرت الصحف الإيطالية 3 تشكيلات من المرجح أن يلعب كونتي بها الموسم المقبل، مع وجود تيبو كورتوا كحارس أساسي في التشكيلات الثلاثة، ولم تغفل إمكانية بقاء جون تيري قائد البلوز في الفريق على الرغم من إعلان النادي أنه لن يتم تجديد عقده.

وتدخل التشكيلة الأولى تحت طريقة 3-4-3، وجاءت على النحو التالي:

- كورتوا في حراسة المرمى.

- ثلاثي الدفاع جاري كاهيل (جون تيري احتياطيًا)، ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس، برانسيلاف إيفانوفيتش (كوستساس مانولاس لاعب روما احتياطيًا).

- رباعي الوسط هم سيزار أزبيليكويتا، سيسك فابريجاس، بول بوجبا لاعب يوفنتوس (رادجا ناينجولان لاعب روما احتياطيًا له)، روبرت كينيدي.

- ثلاثي الهجوم هم خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس)، إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان (جونزالو هيجواين لاعب نابولي احتياطيًا)، إيدين هازارد.

أما التشكيلة الثانية فهي بطريقة 4-2-4 وجاءت على النحو التالي:

- كورتوا في حراسة المرمى.

- رباعي الدفاع: أزبيليكويتا، بونوتشي، مانولاس، إيفانوفيتش.

- ثنائي الوسط: بوجبا (ناينجولان احتياطيًا)، فابريجاس.

- رباعي الهجوم: كوادرادو، كافاني (هيجواين احتياطيًا)، روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون، أوسكار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا