برعاية

المنتخب الوطني:مقايز يحتفظ بشارة القيادة وجلوز يصل اليوم

المنتخب الوطني:مقايز يحتفظ بشارة القيادة وجلوز يصل اليوم

يكتمل اليوم نصاب المنتخب الوطني لكرة اليد اليوم بانضمام محترف برشلونة الاسباني وائل جلوز الى تربص الحمامات.

والأكيد ان المنتخب يعوّل كثيرا على جاهزية جلوز الذي يقدّم مستوى كبيرا في تجربته مع برشلونة وأصبح هذا الموسم ركيزة من ركائز الفريق.

وكان عصام تاج قد استعاد مكانه في المنتخب وشرع في التحضير للموعد المقبل والهام المتمثل في الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية المقررة ببولونيا من 8 الى 10 أفريل الجاري.

ويعوّل حافظ الزوابي ـ المدرب المؤقت للمنتخب ـ على 17 لاعبا في هذا التربص وسيتحوّل بهم الى ألمانيا بداية من 3 أفريل المقبل لخوض آخر محطة من التحضيرات. ويذكر أن المنتخب ينهي عشية اليوم الجمعة تربصه بالحمامات ثم يركن للراحة يوم السبت قبل ان يشد الرحال الى ألمانيا.

منذ انطلاق تحضيرات المنتخب ركز الاطار الفني على إعداد المنتخب من الناحية البدنية والذهنية وسيخصص تربص اسبانيا للأمور الفنية وسيجري المنتخب المباراة الودية الوحيدة المبرمجة مع فريق غمرسباخ الألماني.

أكد عصام تاج أنه يكون قائد المنتخب وهو لن يطالب بشارة القيادة التي سيحتفظ بها الحارس مروان مقايز لكن تاج سيكون القائد الحقيقي على الميدان نظرا لتجربته الطويلة وقدرته على توجيه زملائه.

استفاد لاعب النادي الإفريقي الجيلاني معرّف من اعتزال سليم الهدوي الركيزة الأولى في دفاع المنتخب وستكون دورة بولونيا فرصة هامة وحقيقية للجيلاني معرّف ليثبت نفسه ضمن المنتخب. والأكيد أن «دجو» لديه من الامكانيات البدنية والخصال الدفاعية ما يؤهله للنجاح في مهمته.

سيكون مراد المستيري رئيس وفد المنتخب وتم تعيين محسن الماطري كمدير للمنتخب ولن يجلس رضا المناعي مع الاطار الفني على بنك البدلاء خلال المقابلات ولكن ذلك لن يمنعه من التحوّل الى بولونيا على غرار عدة أعضاء من الجامعة لمساندة المنتخب والاحاطة به من أجل ضمان أوفر حظوظ الترشح للأولمبياد.

برنامج المنتخب في الدورة الترشيحية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا