برعاية

بالفيديو: "سوبلكس سيتي" تهدي بروك ليسنر الفوز على أمبروز

بالفيديو: "سوبلكس سيتي" تهدي بروك ليسنر الفوز على أمبروز

أقيم فجر الاثنين في دالاس ضمن عرض "راسلمانيا" نزال شوارع بدون قوانين، بين بروك ليسنر ودين أمبروز، انتهى بفوز ليسنر، وبحضور بول هيمان مدير أعمال بروك ليسنر.

وقد قام بروك ليسنر بعمل 13 حركة "سوبلكس" لدين أمبروز أدت إلى إضعافه بشكل واضح، لكنه قاوم، والمعروف أن ليسنر اشتهر بعمل حركة "سوبلكس" لخصمه وفيها يقوم بإمساك خصمه بيديه من وسطه من الخلف وهو يقف وراءه ثم يحمله في الهواء ويرمي نفسه وخصمه للخلف ليقع على الأرض وهو يطيح بخصمه للوراء ليقع على ظهره، ومن كثرة اشتهار ليسنر بأداء هذه الحركة أطلق عليها "سوبلكس سيتي" أو "suplex city" حتى إن ليسنر يرتدي في كل نزالاته قميصا مكتوبا عليه "suplex city".

وقد بدأ نزال الشوارع - وفيه كل شيء مباح باستخدام أدوات مثل العصي والكراسي المعدنية وغيرها - بداية قوية لصالح بروك ليسنر الذي قام على الفور بأداء 3 حركات سوبلكس أخرجت دين أمبروز من على الحلبة، فنزل إليه بروك ليسنر حيث قام دين أمبروز بضربه بعصا خشبية فهرب منه ليسنر إلى داخل الحلبة وتبعه أمبروز ليواصل ضربه بالعصا، لكن ليسنر تخلص من الموقف بعمل حركة "سوبلكس" رابعة لدين أمبروز ثم خامسة.

نزل دين أمبروز مرة أخرى من على الحلبة وتبعه ليسنر وضربه، ثم أعاده إلى الحلبة وكسر العصا الخشبية، ثم قام بحركة "سوبلكس" لأمبروز الذي وقع على أرض الحلبة فأمطره ليسنر بركلات بالرجل، ثم حمله لأداء حركتي "سوبلكس" متتابعتين، وبعد أن نهض دين أمبروز ضرب ليسنر عدة ضربات، إلا أن الأخير قام بحركة "سوبلكس" قوية لدين أمبروز.

بعد ذلك ضرب أمبروز ليسنر ضربة تحت الحزام أوجعته فخرج من الحلبة وتبعه أمبروز بحركة طائرة من داخل الحلبة إلى خارجها ليهبط عليه ويقع ليسنر على الأرض، ثم رفع دين أمبروز ستار الحلبة وأخرج منشارا كهربيا حاول تشغيله وفشل ليفاجأ بضربة من بروك ليسنر ثم حركة "سوبلكس" فارتمى على الأرض.

نهض ليسنر واقترب من أمبروز ففاجأه الأخير بضربة بمربع بلاستيكي ثم أحضر كرسيا حديديا وضرب ليسنر ضربة أدخلته الحلبة فتبعه واشتبكا، ثم هرب دين أمبروز إلى خارج الحلبة وعندما اقترب منه ليسنر وهو على الحلبة كان أمبروز قد أحضر طفاية الحرائق واستخدمها ضد ليسنر لتتناثر منها بودرة الإطفاء الكثيفة في وجه ليسنر فابتعد مرتميا على أرضية الحلبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا