برعاية

بالفيديو.. "رينز" يستعيد بطولة الوزن الثقيل من "تربل إتش"

بالفيديو.. "رينز" يستعيد بطولة الوزن الثقيل من "تربل إتش"

أقيم عرض "راسلمانيا"، فجر الإثنين، في دالاس، وكان الحدث الرئيسي في بطولة WWE للوزن الثقيل في المصارعة الحرة نزالًا بين بطل العالم تربل إتش وبطل العالم السابق رومان رينز، واستطاع رومان رينز الفوز بالنزال واستعادة لقب بطولة العالم.

كان النزال مليئًا بالإثارة ولكنه كان حذرًا في البداية؛ حيث كان اشتباك المصارعين هادئًا لمدة الخمس دقائق الأولى. بعد ذلك ارتفعت وتيرة النزال واشتبك المصارعان بشكل عنيف وشرس وكانت أول محاولة للتثبيت من جانب رومان رينز، إلا أن تربل إتش استطاع الإفلات.

سيطر رومان رينز في البداية على النزال، لكن تربل إتش حول دفة النزال وسيطر عليه من خلال ضرباته القوية، واقتاد تربل إتش رومان رينز إلى منضدة المذيعين محاولًا إعادة سيناريو كسر أنفه كما حدث بعد عرض "رو" في نهاية شهر فبراير الماضي.

وانهار رومان رينز بشكل كبير بعد توجيه تربل إتش ضربات قوية إليه، لكن رينز استطاع التماسك وتوجيه ضربات مدمرة إلى تربل إتش الذي حاول بعد ذلك القيام بحركة سيطرة على رومان رينز لإجباره على الاستسلام وكاد بالفعل أن ينهي النزال، لكن رينز صمد أمام هذه المحاولة وأفلت منها.

وجدد تربل إتش محاولة السيطرة بإحكام على رومان رينز، لكن الأخير قاوم ورفع تربل إتش إلى أعلى ونزل به بقوة على الأرض مفلتًا من سيطرة تربل إتش وحاول تثبيت أكتافه إلا أن المحاولة فشلت.

وللمرة الثالثة حاول تربل إتش إجبار رومان رينز على الاستسلام، لكن الأخير تصدى للمحاولة، ما أدى إلى ذهول ستيفاني ماكمان التي كانت تشاهد النزال بجانب الحلبة لتدعم زوجها تربل إتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا