برعاية

بيكي: أتلتيكو ثاني أفضل فريق في إسبانيا ومواجهته أصعب من ريال مدريد

بيكي: أتلتيكو ثاني أفضل فريق في إسبانيا ومواجهته أصعب من ريال مدريد

قال مدافع برشلونة، جيرارد بيكي، اليوم إن خصم فريقه القادم في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أتلتيكو مدريد، هو ثاني أفضل الفرق في إسبانيا، واعتبر أن مواجهته تبقى أصعب من الغريم الأزلي للكتالونيين، ريال مدريد، الذي اقتنص فوزا ثمينا من ملعب كامب نو في كلاسيكو الليجا السبت الماضي 1ـ2.

وأكد بيكيه في مؤتمر صحفي عشية مواجهة برشلونة وأتلتيكو على ملعب كامب نو بذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، أن فريقه نسي هزيمة السبت وأنه بحالة بدنية ومعنوية جيدة، معربا عن ثقته الشديدة في تتويج الفريق في النهاية بلقب الليجا وصراعه من أجل التأهل لنهائي التشامبيونز ليج.

وصرح “لدينا فريق كبير وثقة أكبر في امكانياتنا لا توجد عند أحد آخر. نشعر أنه لا يوجد فريق بإمكانه الفوز علينا”.

وعاد ليؤكد أن الفريق يطمح لتكرار الثلاثية التاريخية للعام الثاني تواليا “موقفنا رائع في الليجا، خسرنا ءأمام ريال مدريدء وقمنا بتهنئتهم”.

واعتبر أن لقاء الغد في التشامبيونز “هام للغاية”، مشيرا إلى أن برشلونة حاول دائما في السنوات الأخيرة حسم التأهل من بوابة ذهاب ربع النهائي “سيكون من الجيد تقديم مباراة جيدة غدا وتحقيق نتيجة جيدة. سيكون برشلونة آخر مثل ذلك الذي قدم ليال كبيرة، سنخرج لتحقيق أفضل نتيجة من الدقيقة الأولى”.

وأضاف معلقا على الخسارة أمام فريق سريع ومميز مثل ريال مدريد “نحن نعشق مثل تلك التحديات التي تواجهنا الآن، اللعب يوم الثلاثاء وأمام منافس كبير مثل أتلتيكو مدريد لتقديم كل شيء أمامه. غدا تعتبر فرصة فريدة لتقديم مباراة كبيرة”.

وعن الكلاسيكو، قال “سيطرنا على اللقاء خلال الشوط الأول وبعد هدفهم الأول نجحوا هم في العثور على مساحات لهم في المباراة”.

ولا يرى بيكيه أن البرسا بحاجة لمزيد من الانتباه “كل شيء أصبح صعبا، نعلم مدى صعوبة الفوز يوما بعد يوم”، مضيفا “هزيمة السبت لم تغير شيئا، ففي المواسم الماضية كنا نحسم الموسم بالفوز على مدريد ولكن الأدوار تغيرت الآن”.

وأضاف “أتلتيكو الآن هو ثاني أفضل الفرق في إسبانيا، إنه يقدم ليجا رائعة”.

وتابع “سنرى ماذا سيخططون لمواجهتنا، ولكن في النهاية كل شخص يتفاخر بما لديه، سنسعى لتمرير الكرة بشكل أسرع وأن يساهم الجمهور في الضغط معنا، إذا ما قمنا بكل ذلك، فاعتقد أننا سنكون بهذا الشكل فريق لا يمكن إيقافه”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا