ريسلمانيا 32: كريس جيريكو يفوز على اي جي ستايلز بعد نزال رائع

ريسلمانيا 32: كريس جيريكو يفوز على اي جي ستايلز بعد نزال رائع

منذ 8 سنوات

ريسلمانيا 32: كريس جيريكو يفوز على اي جي ستايلز بعد نزال رائع

النزال بين كريس جيريكو واي جي ستايلز كان حماسيا للغاية في عرض ريسلمانيا بشكل كبير منذ بدايته، ومنذ الوهلة الأولى في النزال أعرب كريس جيريكو عن غضبه من هتافات الجمهور لاي جي ستايلز.

وبدأ كريس جيريكو في السيطرة على اللقاء بشكل كبير من خلال خبرته ولكن لياقة اي جي ستايلز في استخدام الحبال منحت له أفضلية لفترة قصيرة حيث استطاع على الجانب الآخر كريس جيريكو أن يعود للسيطرة من جديدة.

وقرر كريس جيريكو أن يستخدم استراتيجية القفز من فوق الحلبة ليوجه أقوى ضرباته إلى اي جي ستايلز الذي بدت عليه علامات المعاناة وعدم القدرة على الصمود على الرغم من محاولاته الكثيرة للعودة إلى السيطرة من جديد.

وكاد النزال ينتهي سريعا بعد أن قام كريس جيريكو بتنفيذ حركة الإجبار على الاستسلام الشهيرة الخاصة به ولكن ستايلز استطاع الإفلات منها من خلال الامساك بالحبال. 

ولكن بشكل أكثر من رائع استطاع اي جي ستايلز أن يستعيد السيطرة من جديد بعد أن صعد بكريس جيريكو إلى الحبال لينهال برأسه على أرض الحلبة لينهار كريس جيريكو تماما وحاول ستايلز أن يثبت أكتافه ولكن جيريكو رفض ذلك.

وفجأت قلب كريس جيريكو الأمور بمحاولة إجبار ستايلز على الاستسلام وهي التي كادت أن تنهي النزال ولكن ستايلز بشكل أروع قلب محاولة جيريكو لصالحه ولكن الأخير استطاع الإفلات منها أيضا.

الخبر من المصدر