برعاية

انتخابات رئاسة اتحاد الكرة الإماراتي تنطلق عمليًّا

انتخابات رئاسة اتحاد الكرة الإماراتي تنطلق عمليًّا

سيكون الشارع الرياضي الإماراتي بعد 26 يوماً من الآن وتحديداً يوم 30 إبريل الجاري على موعد مع انتخابات لرئاسة اتحاد الكرة الإماراتي الذي طالما طالته العديد من الاتهامات في الفترة الأخيرة بقصور في اللوائح والقوانين، ومطالبات بحكام أجانب والعديد من القضايا التي شغلت ملاعب الإمارات.

وعلى الرغم من إعلان مرشحي مقعد الرئاسة يوسف السركال الرئيس الحالي، ومروان بن غليطة نيتهما للترشح منذ فترة، إلا أن وتيرة المنافسة ستنطلق من يوم غدٍ الاثنين عندما يعقد السركال مؤتمراً صحافياً للإعلان عن برنامجه الانتخابي.

أما مروان بن غليطة فقد أعلن اليوم عن مبادرة جديدة من برنامجه ممثلة في تبني المواهب الإماراتية الشابة من أجل وضع أفكار لتطوير الكرة الإماراتية وذلك من خلال موقع إلكتروني عنوانه 442.

وكان بن غليطة قد أعلن من قبل عن مبادرة من أجل إشراك الجمهور في تطوير الكرة من خلال طرح أفكارهم وآرائهم على هذا الموقع، حيث كانت المبادرة الثانية التي أطلقها اليوم وتعني بالكفاءات الإماراتية، مطالباً إياهم بطرحها لتطوير منظومة الكرة، حيث تأتي المبادرتين المعلنتين ضمن 5 مبادرات سيعلن عنها في وقت لاحق.

وبحسب مصادر لـ”موقع العين الإخباري” فإن بن غليطة يرفض إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن برنامجه مثلما قرر السركال، حيث أراد أن يخوض الانتخابات بفكر جديد يعلن عنه على مراحل، ويشمل زيارة أندية الإمارات جميعاً وعددها 33 ناديا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا