برعاية

إنفانتينو يبارك لكولومبيا، ويشرح قانون الإعادة

إنفانتينو يبارك لكولومبيا، ويشرح قانون الإعادة

أنا متأكد من أننا لو فعلنا ما يتعين علينا القيام به من أجل كرة القدم، سوف ننتصر.. من جديد إنفانتينو يجذب الأنظار بكلمات رنانة...

تواجد الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم «جياني إنفانتينو» في العاصمة الكولومبية «بوجوتا» وتحدث في العديد من الموضوعات مع وسائل الإعلام المحلية.

وبدأ ذو الأصل الإيطالي والهوية السويسرية حديثه بتهنئة خاصة للشعب الكولومبي بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي تحققت يوم الخميس الماضي على حساب المنتخب الأميركي بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي ذهاب وإياب اللقاء الفاصل بين وصيف بطولة أمم أميركا الجنوبية للشباب تحت 20 عامًا ووصيف أمم أميركا الشمالية للشباب.

وقال «مبروك لكولومبيا التأهل إلى ريو دي جانيرو 2016 والفوز بالمباراة السابقة، إنها لحظة سعيدة بالنسبة لكرة القدم الكولومبية التي لم تتواجد في دورات الألعاب الأولمبية منذ عام 1992».

وعن فوزه بالانتخابات الرئاسية للفيفا مؤخرًا وطريقة إدارته للاتحاد، أكد إنفانتينو «نضع كل ما يخص كرة القدم على الطاولة، نحن قادة جدد للاتحاد، ولا يمكن أن ننسى ما عاشته كرة القدم في الماضي، نريد أن نظهر للعالم قدرة الفيفا على التعافي وأنه يستطيع الوثوق في المؤسسة من جديد».

وأضاف «نحن مجموعة جديدة من الإداريين في الفيفا، أثق ثقة كبيرة في الاتحاد اللاتيني، أتمنى أن تعمل معنا دول أميركا الجنوبية بإيقاف كل حالات الفساد، لا نريد التسامح معه، وأؤلئك الذين يرغبون في تحقيق مصالحهم الخاصة بواسطة كرة القدم فلا مكان لهم معنا»،

وعن موضوع توسع الفيفا في تطبيق التكنولوجيا على كرة القدم قال «يجب أن نقوم بالمزيد من التجارب لمعرفة كيفية تأثير التكنولوجيا على اللعبة، لدينا 13 دولة يرغبون في تنفيذ تكنولوجيا الإعادة التلفزيونية للحكم على حالات التسلل، واعتبارًا من العام المقبل سوف نرى إذا ما كنا سنطبق هذه التكنولوجيا بشكل كامل أم لا، في هذه اللحظة الفكرة تم الموافقة عليها».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا