برعاية

أبو تريكه:"برافو زيدان..لكن الليغا لبرشلونة!"

أبو تريكه:"برافو زيدان..لكن الليغا لبرشلونة!"

أشاد النجم المصري السابق، محمد أبو تريكه بالفوز الذي حققه فريق ريال مدريد الإسباني على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء يوم السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واعترف لاعب فريق الأهلي والمنتخب المصري سابقا بأحقية الفوز الذي سجله ريال مدريد على حساب برشلونة، على الرغم من أن النجم المصري يعتبر من عشاق فريق الكتالوني في الوقت الذي أشاد فيه بقدرات المدرب زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد.

وكتب أبو تريكه على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن ناديه المفضل هو المرشح لخطف لقب الدوري الإسباني رغم الهزيمة، وكتب:"ريال مدريد استحق الفوز.ولكن أظن أن الليجا محسومة لبرشلونة.براڤو زيدان".

وكان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قد دخل التاريخ بعد نجاحه في تحقيق الفوز في مباراة الكلاسيكو الأولى له كمدرب تاريخ نادي العاصمة الإسبانية، بعدما أصبح أول مدرب في تاريخ النادي الملكي ينجح في الفوز بالكلاسيكو الأول له منذ عام 2007، وبالتحديد منذ الفوز الذي حققه فريق ريال مدريد على حساب غريمه الأزلي في موسم 2007-2008، تحت قيادة المدرب الألماني بيرند شوستر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا