برعاية

بالفيديو.. "استفزازات الكلاسيكو (1)"..حين استفز ميسي وألبا جماهير "البرنابيو"

بالفيديو.. "استفزازات الكلاسيكو (1)"..حين استفز ميسي وألبا جماهير "البرنابيو"

اقترب موعد الكلاسيكو المثير بين الغريمين التقليدين، برشلونة وريال مدريد، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يشهد تاريخ مواجهات الفريقين العديد من اللقطات المثيرة للجدل، والتي استفز فيها اللاعبون الجماهير وكل من في الملعب.

ولطالما استضاف "الكامب نو" معقل فريق برشلونة، و"سنتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد العديد من المواجهات الحساسة بين الطرفين وكان شاهدا على تحولات مثيرة ساهمت في فقدان أعصاب الجماهير واللاعبين بشكل عام.

ونستعرض في تقريرنا هذا بعضا من المشاهد التي أثارت الجدل وفيها استفز اللاعبون الجماهير في كامب نو والبرنابيو.

في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتصرف غريب فضح في ما بعد عبر وسائل الإعلام الإسبانية، حيث بدى ميسي غاضبا بشدة في الشوط الثاني من مواجهة الكلاسيكو التي جرت موسم 2013، حيث التقطت عدسات الكاميرات لقطات لميسي يقوم بالبصق على دكة البدلاء وعلى الجماهير في مشهد أثار حفيظة جماهير البرنابيو.

وتعرض نفس اللاعب لموقف مشابه حينما قام بشكل غريب بتسديد الكرة صوب جماهير البرنابيو في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت الفريقين، لتثور جماهير البرنابيو غضبا، فيما كاد ميسي أن يشتبك مع مدافع الريال، بيبي وعدد آخر من اللاعبين.

وحاول ميسي اللحاق بالكرة قبل نهاية الكلاسيكو بالتعادل 1-1 لكنه لم ينجح في مسعاه فسدد الكرة بشكل غريب وقوي خارج الملعب، وبدا خارجا عن أعصابه حيث اتجهت الكرة بشكل طبيعي على جماهير البرنابيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا