برعاية

غوركوف يؤكد رغبته في ترك منتخب الجزائر

غوركوف يؤكد رغبته في ترك منتخب الجزائر

أكد مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم الفرنسي كريستيان غوركوف اليوم الخميس، أنه يرغب في ترك منصبه، وأنه يجري اتصالات مع أندية فرنسية.

وصرح غوركوف لصحيفة "تلغرام" التي تصدر في مدينة رين الفرنسية "نعم، أريد الرحيل.. هذا الأمر ليس جديدا، وقد قلته لرئيس الاتحاد الجزائري في نوفمبر/تشرين الثاني (الماضي)، لكنه رفض أن أرحل".

وأضاف "قلت لهم مجددا أن موقفي لم يتبدل وأنني أرغب في ترك المنصب"، رافضا الدخول في التفاصيل، ومشيرا في الوقت نفسه إلى أن "الجو العام" لا يسمح له بممارسة مهامه كما يشتهي.

وكانت الإذاعة الجزائرية ذكرت أمس الأربعاء أن غوركوف قد يكون قدم استقالته من منصبه.

وأشارت الصحافة الجزائرية اليوم إلى أن غوركوف أبلغ اللاعبين بالأمر في طائرة العودة من إثيوبيا حيث خاض المنتخب مباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

وكتبت صحيفة "ليبرتي" الجزائرية اليوم أن غوركوف طلب إعفاءه من مهامه لأن التقدم باستقالته تعني أنه لن يحصل على أي تعويضات كما ينص عليه العقد الذي يربط الطرفين.

من جانبها، كشفت صحيفة الوطن أن غوركوف أوعز إلى محاميه الفرنسي ديدييه بولمير بإيجاد الصيغة الأنسب للتوصل إلى هذا الانفصال.

وقال في هذا الصدد "لا أريد الذهاب إلى صراع، وأتمنى أن ينتصر العقل"، وتساءل "ما هي الفائدة بالنسبة إلى اتحاد ما من الاحتفاظ بمدرب يريد الرحيل؟"، خصوصا أن الوقت مناسب.

وختم بالقول إن "المنتخب تأهل عمليا، ونحن على أبواب العطلة الصيفية.. إنها اللحظة المناسبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا