برعاية

بالفيديو.. "ديدلي بويز" وتربل إتش يعتديان بضراوة على رينز

بالفيديو.. "ديدلي بويز" وتربل إتش يعتديان بضراوة على رينز

بعد انتهاء عرض "رو" الذي أقيم فجر الثلاثاء الماضي وبعد اعتداء رومان رينز على تربل إتش بطل العالم الحالي للوزن الثقيل في المصارعة الحرة وكذلك تدخل عدد من المصارعين لفض الاشتباك بين رومان رينز وتربل إتش الذي كان يحبو للهروب من رينز حدث اعتداء على رومان رينز خلف الكواليس.

قام رومان رينز بإجراء مقابلة سريعة مع إحدى مذيعات قناة "سكاي سبورتس" خلف الكواليس وبدأت المذيعة الحوار بالقول: أرجو الترحيب يضيفي رومان رينز وعندما بدأت بسؤاله: رومان.. في وقت مبكر الليلة عندما كنت تواجه تربل إتش.. ولم تكمل السؤال لسماع صوت صاخب، فالتفتت مع رومان تجاه الصوت الذي كان آتيا من أحد عضوي فريق "ديدلي بويز" الذي قال لرينز: تعال.. هل تريد أن ننهي ما بدأناه في عرض "سماكدون".. تعال إلى هنا.. اترك الفتاة الصغيرة وتعال إلى هنا فأنا أريد محادثتك.

اقترب رومان رينز فإذا بالعضو الآخر في فريق "ديدلي بويز" يظهر ويقترب بجانب أخيه الذى يقول لرينز: ماذا ستفعل الآن؟ لن تفعل شيئا، وفجأة يبدأ رومان رينز بتوجيه ضربة قوية إلي أحدهما فيجثو على الأرض ثم يوجه رينز ضربة إلى الآخر ليرد عليه بضربه فيهاجمه رينز ليتقهقر، وعندما يقترب منه رينز يظهر فجأة تربل إتش الذي كان يجري نحو رومان رينز ويمسكه من الخلف ويلقيه أرضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا