برعاية

تيفيز: تجاهل فيرجسون أجبرني على ترك "يونايتد"

تيفيز: تجاهل فيرجسون أجبرني على ترك "يونايتد"

كشف كارلوس تيفيز، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق وبوكاجونيورز الأرجنتيني الحالي، في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفيننج" الإنجليزية نقلًا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أسباب رحيله عن الشياطين الحمر وانتقاله إلى الغريم التقليدي مانشستر سيتي.

وقال تيفيز إن سبب انقلاب السير الإسكتلندي أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد عليه، هو رفضه طلبًا منه لتحويل إعارته من وستهام إلى عقد نهائي طويل الأمد، يبقى بموجبه لسنوات طويلة مع بطل إنجلترا حينها.

وأكد تيفيز أن اهتمام مانشستر سيتي، الذي كان في مرحلة بناء فريق جديد وقتها، بالتعاقد معه بالتزامن مع رفضه الارتباط بعقد طويل مع يونايتد، تسبب في استشاطة السير غضبًا، واتباع سياسة التجاهل تجاهه، في الوقت الذي بدأ فيه اهتمام النادي السماوي به يزداد، مما ود لديه شعورا بالرغبة في أن يصبح جزءًا رئيسيًّا من المشروع الجديد لقطب مانشستر الثاني.

وقال تيفيز للصحيفة الإسبانية: "كانت علاقتي بالسير طبيعية، ولم تكن لديَّ أي مشاكل معه. قضيت موسمين على سبيل الإعارة مع يونايتد، وفي العام الأخير قال لي إن النادي سوف يسعى إلى ضمي بشكل نهائي، بعقد طويل"، مشيرًا إلى أنه كان يمتلك شعبية كبيرة في أولد ترافورد لدى الجماهير التي كانت تغني دائمًا له "فيرجي.. تعاقد معه"، طالبة ضمه بكل نهائي.

وأضاف الأباتشي: "كنت متحفظًا على مسألة العقد طويل الأمد، حيث كانت لدي رغبة دائمة في إنهاء مشواري بالأرجنتين، مما أثار تحفظ السير الذي بدأ في اتباع سياسة التجاهل معي، ظانا أنني أود الرحيل إلى الجار مانشستر سيتي الذي بدأ في إبداء اهتمام كبير بالتعاقد معي، وبدأت لافتات الترحيب بي ذات اللون السماوي تجتاح المدينة، مما تسبب في إلصاق تهمة الخيانة بي".

وواصل مهاجم يوفنتوس الإيطالي السابق: "لم يقدم اليونايتد أي عروض للتعاقد معي بعد هذه الحادثة، ووصلنا إلى نهائي دوري الأبطال في روما وليس لدي أي عروض على الطاولة، في مقابل ازدياد اهتمام السيتي، مما أجبرني على الرحيل. ورغم ذلك فإنني عندما قمت بالتوقيع للأخير تذمر مسؤولو اليونايتد، رغم امتلاكي الحرية في المغادرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا